الجزائر تتوّج بكأس العرب بفوزها على تونس.. والجميلات يشعلن المدرجات “صور”

معين برس:

توج المنتخب الجزائري ببطولة كأس العرب 2021م بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين مقابل لا شيء في المبارة النهائية التي جرت يوم السبت، على ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحصل المنتخب الجزائري الفائز ببطولة وكاس العرب على جائزة نقدية قدرها 5 ملايين دولار.

وسجل الهدف الاول للجزائر اللاعب أمير سعيود في الدقيقة 99 من الشوط الاول الاضافي.

وأحرز هدف الجزائر الثاني اللاعب ياسين براهيمي في الدقيقة 120 خلال الشوط الثاني من الوقت الاضافي.

وفي مراسم حفل اختتام نهائي كأس العرب 2021م ، وتتويج المنتخب الجزائري الحاصل على الكأس ، وتكريم المنتخب التونسي الذي حل ثانياً والقطري الذي حصل على المركز الثالث ، أضاءة الالعاب النارية الملونة سماء استاد البيت بمدينة الخور في قطر، كما سادت الاحتفالات في الجزائر وتونس والمنطقة العربية بالفوز التاريخي.

وقدم منتخبي الجزائر وتونس مباراة جميلة ومثيرة ورائعة ومتكافئة، ولمسات ونقلات فنية، وقدرة ومهارات عالية أكدت على عظمة المنتخبين العربيين الذين أثاروا الجماهير في المدرجات التي زاد من اشعالها حضور مشجعات البلدين بعد ان رسمن اعلام بلادهن على وجوههن، واخريات حملن الاعلام بايدهن واستمررن بالهتافات طيلة زمن المباراة.

وشن منتخب تونس عدداً من الهجمات الخطيرة على دفاعات ومرمى منتخب محاربي الصحراء ” الجزائر” ، وقدموا مستوى رائع خلال شوطي المباراة.

وأستطاع منتخب الجزائر من تشكيل خطورة على مرمى تونس من خلال التحكم والسيطرة بالكرة وتمريرها بصورة أقلقت مدافعي تونس.

وبعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة ، لعب منتخب محاربي الصحراء ومنتخب قرطاج الوقت الاضافي الذي أنتهى بفوز منتخب الجزائر بهدفين في شباك تونس مقابل لاشي ، ليسجل التاريخ في أنصع صفحاته الرياضية فوز الجزائر ببطولة كأس العرب.

وخطف منتخب الجزائر على الميداليات الذهبية ، في حين حصل منتخب تونس على الترتيب الوصيف والميداليات الفضية.. ، وحل منتخب قطر في المركز الثالث وتم تقليده بالميداليات البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى