بارنز ينصح أحد مدافعي #ليفربول بمغادرة النادي

معين برس:

وجه أسطورة ليفربول جون بارنز، نصيحة لأحد مدافعي فريق ليفربول بمغادرة النادي في الانتقالات الشتوية المقبلة “إذا كان لديه أي طموحات لخوض المباريات بشكل منتظم”.

ويلعب المدير الفني للريدز يورجن كلوب بتشكيل شبه ثابت في غالبية مباريات الفريق، لا يتغير إلا في حالات الطوارئ.
 
وتتعلق تصريحات بارنز بالمدافع الإنجليزي ناثان فيليبس، الذي عاد من فترة إعارة مع شتوتجارت في يناير/ كانون الثاني 2020، لمساعدة كلوب في تخطي أزمة الغيابات الدفاعية.

ويعتقد بارنز أن على فيليبس مغادرة ليفربول إذا كان يريد أن يلعب بشكل منتظم.
 
وقال بارنز في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل: “إذا أراد فيليبس كرة القدم على مستوى الفريق الأول، فسيكون ذلك بعيدا عن ليفربول”.

وأكد: “لن يبدأ المباريات على حساب لاعبين مثل فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، وماتيب أو كوناتي”.
 
وأضاف: “لم يعد شابا بعد الآن وعليه أن يقرر ما إذا كان يريد ممارسة كرة القدم بانتظام في مكان آخر، غالبا ما يعتمد ذلك على الشخص نفسه”.

وأردف: “بعض اللاعبين يشعرون بالسعادة بأن يكونوا جزءا من فريق (كبير) دون أن يلعبوا، بينما يفضل البعض التنازل عن ذلك واللعب بانتظام. سأحترمه تماما إذا كان هذا ما سيختاره”.
 
وشارك فيليبس في 20 مباراة في النصف الثاني من الموسم الماضي لتعويض غياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب للإصابة، كما أسهم في تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن خاض فيليبس (24 عاما) 3 مباريات فقط هذا الموسم بكافة المسابقات، علما بأنه أعلن مساء أمس الخميس، نيته المغادرة في حال حصل ليفربول على عرض مناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى