أرتيتا يسعي وراء الظفور بـ فينجر بجانبه في آرسنال

معين برس:

يسعي مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، وراء عودة المدرب الأسطوري للفريق اللندني، آرسين فينجر، إلى النادي كان يعمل به لمدة 22 عامًا.
 
وما يزال الفرنسي المخضرم، يشعر بالضيق بسبب الطريقة التي أُقيل بها في مايو/مايو 2018 ولم يعد إلى ستاد “الإمارات” منذ ذلك الحين.
 
لكن أرتيتا يحاول التوسط في اتفاق سلام مع فينجر وآرسنال وتحدث مع الأول بشأن الترحيب الذي ينتظره.
 
والتقى الرجلان في العرض الأول لفيلم Invincibles، وأكد أرتيتا أن تواصل مع فينجر بخصوص هذا الشأن.

 
وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “لقد تحدثت إليه عندما ذهبنا لمشاهدة الفيلم وكان من الرائع رؤيته مرة أخرى وإجراء دردشة معه”.
 
وأضاف: “آمل أن نتمكن من إحضاره قريبا إلى هنا، لأنني أعتقد أنه سيقضي وقتًا رائعًا لمجرد رؤية البيئة التي يمكن أن يخلقها حول هذا المكان، هناك الكثير من الاحترام والإعجاب من الجميع في النادي بما فعله وما يمثله كشخص في آرسنال”.
 
ولدى سؤاله عما إذا كان يود أن يرى فينجر في منصب سفير آرسنال، مثل الدور الذي يشغله السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد ، أضاف أرتيتا: “لا يمكنني إخبارك الآن، لكني أرغب في أن يكون قريبًا مني شخصيًا، أعتقد أنها ستكون مساعدة كبيرة، أتحدث نيابة عن الجميع عندما أقول إننا سنكون سعداء بوجوده هنا”.
 
لكن أرتيتا يعرف أن فينجر البالغ من العمر 72 عامًا، والذي يتولى الآن مسؤولية تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي (فيفا)، ليس في عجلة من أمره للعودة بعد أكثر من ثلاث سنوات ونصف من آخر مباراة له كمدرب لآرسنال، وقال: “هذه الأشياء تستغرق وقتًا وأعتقد أن على آرسين أن يحدد الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى