ميسي يتساءل: ما الذي يمكن ان يقدمه تشافي لبرشلونة؟

معين برس:

علق الأرجنتيني ليونيل #ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على تعاقد #برشلونة مع زميله السابق تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق.

وقال ميسي، في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ما الذي يمكن أن يقدمه تشافي لبرشلونة؟ يمكن أن يساعد كثيرًا. إنه مدرب يعرف الكثير ويعرف النادي جيدًا ويعيش في برشلونة منذ أن كان طفلاً”.

وأضاف: “لقد جدد الآمال في برشلونة لأنه شخص يحظى باحترام كبير من الجماهير واللاعبين. سيكون مدربًا مهمًا للغاية للاعبين الشباب، لأنه سيعلمهم، الفريق سيتطور معه كثيرًا. ليس لدي أي شك”.

وتابع: “قال تشافي إنك أرسلت له رسالة بنبرة المزاح عندما وقع مع برشلونة.. فما نصها؟ أتحدث كثيرًا مع تشافي. نحن أصدقاء منذ القدم، وتشاركنا في الكثير من الأشياء، ومنذ رحيله كنا على اتصال دائمًا”.

وواصل ميسي: “لا أتذكر ما قلته لتشافي في الرسالة، فقد هنأته على هذه الخطوة الجديدة وتمنيت له كل التوفيق. من المؤكد أنه سيفعل شيئًا جيدًا لأنه يعرف الكثير. إنه يعمل باجتهاد ويعرف برشلونة جيدًا”.

وأردف النجم الأرجنتيني: “هل تفاجأت بعودة ألفيس؟ هل يمكنه مساعدة الفريق؟ الحقيقة أن عودته فاجأتني خاصة في هذه اللحظة. أعتقد أنه قد يكون إضافة جيدة، تمامًا كما في حالة تشافي”.

واختتم نجم سان جيرمان: “يمكن أن تكون عودة ألفيس مهمة للشباب. إنه سيساعدهم على النمو لأنه شخص اعتاد على الانتصارات وينقل الكثير من الخبرات. سيفعل ذلك مع اللاعبين الصغار، سواء في المباريات أو التدريبات، لأنه سيساهم أيضًا كثيرًا خارج الملعب في عمله اليومي، وعلى مستوى الالتزام والرغبة في أن يفوز دائمًا”.

نهائي جديد

ويتطلع ليونيل ميسي، لخوض نهائي جديد في مسيرته الدولية.
 
وقال: “لقد كان العام الحالي 2021 مذهلا ورائعا مع المنتخب، توجنا بلقب كلفني الكثير، وهو كوبا أمريكا، لأنني لم أحققه من قبل رغم أنني كنت قريبا منه أكثر من مرة”.
 
أضاف ليو: “كما تأهلنا لكأس العالم بعد مسيرة رائعة في التصفيات، والآن نرغب في المزيد”.
 
وبسؤاله عن حظوظ الأرجنتين في المونديال المقبل، رد قائد التانجو: “نؤدي الآن بشكل مميز وقوي، فالفوز بلقب كوبا أمريكا ساعدنا كثيرا على العمل بشكل مختلف وأكثر ثقة”.
 
واستدرك: “لكننا نعلم أنه لا يزال أمامنا طريق طويل، لنكون أحد أفضل المرشحين، سنحاول الوصول لأفضل طريقة ممكنة لمواصلة المنافسة كما نفعل في كل مباراة”.
 
كما أشاد ليونيل ميسي بالمنتخب الإسباني قائلا: “لقد تابعت بعض مبارياته عندما كنت في برشلونة، ويمكن ملاحظة بصمات لويس إنريكي، كل من يرى مباريات إسبانيا يعلم أن هذا هو فريق إنريكي، فمهما كانت الأسماء، فإن الفريق يحافظ على أسلوبه”.
 
واستطرد: “منتخب إسبانيا فريق مميز للغاية، لقد أثبت ذلك في مشواره بتصفيات كأس العالم، كما كان يستحق أكثر مما وصل إليه في بطولة يورو 2020”.
 
وأتم ميسي تصريحاته في هذا الشأن: “بالتأكيد، أتوقع مواجهة إسبانيا أو منتخب آخر في نهائي كأس العالم، أتطلع للصعود إلى نهائي جديد، وتحقيق إنجاز جديد، فالشغف والرغبة موجودان دائما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى