نجوم ريال مدريد يتلقون صدمة تفقدهم التوازن

نجوم ريال مدريد يتلقون صدمة تفقدهم التوازن

معين برس | متابعات:

تأثر أندية كرة القدم كثيراً بانتشار فيروس كورونا، رغم عودة أغلب الدوريات في شهر يونيو الماضي، وليس خفياً على أحد أن نادي ريال مدريد من بين المتضررين أيضاً رغم قوته على الصعيد الاقتصادي.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة، فيما تنتظره مباراة قوية ضد مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الملكي أبلغ لاعبيه بأنهم لن يحصلوا على أي مكافآت خاصة بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها ريال مدريد في الوقت الحالي.

وكان اللاعبون قد وافقوا على تخفيض نسبة 10% من إجمالي راتب الموسم، و20% في حالة عدم انتهاء الموسم، وقد خففت عودة المسابقة إلى حد ما من الوضع، حيث سيحصل النادي على حقوق البث التلفزيوني كاملة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هذا الوضع الجديد بدون مكافآت مالية لا يعني أي انخفاض في الأداء، لأن لاعبي المرينجي سيستمرون في تقديم أفضل ما لديهم، وهو أمر لطالما أظهروه في المباريات الماضية.

وعانت جل الأندية من انتكاسة اقتصادية حادة في الأشهر الأخيرة، ويُدرك اللاعبون أنه يجب عليهم التخلي عن بعض الامتيازات التي تمتعوا بها في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى