فريق النوارس يجتاز الصمود ويحدد موعداً ناريا مع السلام في مسك ختام دوري الناشئين بيافع سرار

معين برس | سرار- صالح البخيتي :

برعاية الكابتن ،عبدالحافظ الحاج، وتحت عنوان الناشئين ،جيل المستقبل، تقابل عصر الاثنين ، فريقي النوارس والصمود، على ملعب الأهلي الترابي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.

في مباراة تحديد المصير لأخذ بطاقة العبور إلى النهائي لمقابلة فريق السلام الذي تاهل يوم أمس بعد فوزه الساحق على العمالقة ،بثمانية أهداف نظيفة ، في مباراة النصف النهائي ،وفي لقاء اليوم فقد تمكن فريق النوارس من اجتياز فريق الصمود بأخذ بطاقة العبور بخماسية نظيفة، متاهلاً فيها إلى النهائي ليعانق فريق السلام الرياضي في مباراة مسك الختام التي ستقام بينهما الخميس القادم.

حيث شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً لافتاً من جميع قرى مديرية سرار، في الشوط الأول تمكن فريق النوارس من فرض السيطرة على مجريات اللعب الذي تميز فيه لاعبيه من خلال تسجيل ثلاثة اهداف ممتعة عبر أقدام الكابتن،إبراهيم حكيم(2)، وحمد طة حسين ، (1)الذي متعا الجمهور المشاهد بلمساتهما السحرية، إضافة إلى قوة ارتكاز محورالوسط من الاخطبوط ، علام محمدناصر.، فقد انتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة للنوارس.

أما الشوط الثاني، فقد تميز فيه لاعبوا النوارس من خلال إضافة هدفين ،عبر أقدام المتألق ،إبراهيم حكيم ،صاحب القدم اليسرى ،الذي متع الجمهور، بلعبه الجميل، معلناً سوبر هاترك بهذا اللقاء ، الذي ادارهُ الكابتن، يحيى العطوي، ومساعديه حكام راية، عارف يسلم ، وعماد جمال ،لينتهي اللقاء بخمسة اهداف نظيفة للنوارس.

تأملات من فريقي السلام والنوارس

بعدما ارتسمت الفرحة على جبين عشاق ومحبي الفريقين وجبً على النوارس والسلام الذي صعدا إلى النهائي بدوريهما المقيم على ملعب الأهلي، أن يقدما مباراة جميلة ،وهذا ما يتوقع منهما عطفاً، على حضورهما القوي والرنان، وانعكاساً لما قدماه من فنيات سابقة ملفتة للانتباه على ارضية ملعب الأهلي ،التي نالت رضا واستحسان جميع من تابعهما.

وما تبقت سوى خطوة واحدة على حصد اللقب فمن يكسب سباق الأمتار الأخيرة وفي المقابل من يتعطل قطار مغامرته الناجحة في محطته النهائية؟ هذا ما نحن موعودون بمعرفته ،الخميس القادم الذي سيحمل تفاصيل الفرحة والإثارة والتشويق وزخم الحضور نظراً للقيمة الفنية المرموقة والشعبية التي يحظى بها طرفي النهائي كلاهما ذو ادا ممتاز، إضافة إلى التنظيمات المعدة من إدارة ولجنة فريق الأهلي بيافع سرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى