فريق السلام يتأهل إلى النهائي بدوري الناشئين للفرق الشعبية بيافع سرار

معين برس | سرار- صالح البخيتي :

برعاية الكابتن ،عبد الحافظ الحاج، وتحت عنوان الناشئين جيل المستقبل ،انطلقت عصر اليوم الأحد، أولى مباريات النصف النهائي لدوري الناشئين، “مادون سن الثامنة عشر”، بنسخته الأولى لكرة القدم للفرق الشعبية في مديرية سرار يافع، بمحافظة أبين، جنوبي اليمن .

حيث تمكن فريق السلام من الفوزعلى نظيره فريق العمالقة بـ (8) أهداف نظيفة، في مباراة النصف النهائي الأولى الذي جمعتهما عصراليوم على ملعب الاهلي الترابي ليصعد إلى النهائي.

وعقب احداثيات اللقاء، شهدت المباراة زخماً جماهيري من أبناء يافع سرار، فقد اتسمت احداثياتها بالآتي:

الشوط الأول لعب الفريقين بهمة عالية، لغرض الوصول إلى نهاية مسك الختام، الا ان فريق السلام الذي احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد (7) نقاط و (11)هدف ، فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب من خلال تألق لاعبيه، في تسجيل الأهداف المتتالية عن طريق لاعبيه ، محمد امطري، وخالد فضل ،وعبدالعزيز نبيل، دون أي تأثير من فريق العمالقة، الذي احتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط و (13) هدفاً، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة للسلام.

اما الشوط الثاني فقد كان شوطاً ممتعاً تألق فيه فريق السلام صاحب الفنيلة البيضاء ،من خلال تفنن لاعبيه في مجريات اللقاء بإضافة خمسة أهداف أخرى تداول على تسجيلها كلاً من : محمد عارف، وعلي مساعد، وعبدالعزيز نبيل ، وعلي نبيل ،وعلي زياد، بعد ذلك أعلن الحكم صافرة اللقاء بفوز السلام بثمانية أهداف نظيفة.

ومضات من اللقاء :

ادار اللقاء الكابتن شيخ العطوي ومساعديه حكام رأية امير شفيق ،وإسماعيل يسلم.

جمع فريق السلام صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى x مع فريق العمالقة صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، وتأهل فيه السلام إلى النهائي.

غداً الإثنين سيلتقي أول المجموعة الثانية ( الصمود) xمع المركز الثاني من المجموعة الأولى( النوارس) ومن يصعد من مباراة غداً سيلتقي مع فريق السلام في المباراة النهائية ، المقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

حضر اللقاء جمع غفير من محبي وعشاق الرياضة من مختلف قرى ومناطق مديرية سرار يافع بمحافظة أبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى