مليشيا #الحوثي تفتتح مقبرة جديدة في #إب .. وتختطف الشباب وتخضعهم لدورات عقائدية

مليشيا #الحوثي تفتتح مقبرة جديدة في #إب .. وتختطف الشباب وتخضعهم لدورات عقائدية

معين برس | إب

افتتحت مليشيا الحوثي الارهابية مقبرة جديدة في مدينة إب، وسط البلاد، تزامنا مع وصول عشرات القتلى اسبوعيا، معظمهم لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.

مصادر محلية أكدت، الخسائر البشرية اليومية التي تتكبدها المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة إيرانيا، اجبرتها على افتتاح مقبرة جديدة لقتلاها على مقربة من شارع الثلاثين، غربي مدينة إب.

وشيَّعت المدعو رهيب منصور المليكي، بمديرية الظهار وسط المدينة، بعد ان لقي مصرعه في جبهة الفاخر، بمحافظة الضالع.

وكانت قد شيعت خلال الاسبوع الاول من ديسمير/ كانون الاول الجاري، أكثر من اربعين عنصر، من مديريات الرضمة ويريم والظهار وغيرها من مديريات المحافظة، جميعهم لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.

إلى ذلك، قال سكان محليون، ان ظاهرة اختفاء الاطفال والشباب وطلاب المدارس وصغار السن، بمحافظة إب، اتسعت، في الوقت الذي ما يزال مصير “سلطان توفيق محمد مطر”، والطالب بكلية الهندسة – جامعةوإب- وأحد ابناء مديرية بعدان، مجهولا.

وأكدوا، انه تم تسع حالات اختفاء سُجِّلت في قرية “منزل خنيس” بمديرية المشنة، بذات المحافظة، تبيَّن لاحقا بعد بحث مكثَّف من أسرهم ان المليشيا اخذتهم دون علم اهاليهم، ونظمت لهم دورة طائفية، لتزج بهم -لاحقا- في جبهات القتال.

وتستغل المليشيا الحوثية، سرعة التأثير على عقول الاطفال والنشء، حيث تعمل على تنظيم دورات طائفية وعقائدية تخضهم لها، ومن ثم الزج بهم في محارق الموت بمختلف جبهات البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى