بالصور | شاهد عملية نهب #قصر_معاشيق بـ” #عدن “.. وناشط جنوبي يفتح النار على “الإنتقالي”

بالصور | شاهد عماية نهب قصر معاشيق بـ” #عدن “.. وناشط جنوبي يفتح النار على “الإنتقالي”

معين برس | عدن

تعرض قصر معاشيق الرئاسي الذي تسيطر عليه قوات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي, امس الاربعاء 21 أغسطس/ آب 2019م, لعملية نهب واسعة لاقت استهجان الكثير من ابناء الشعب.

ودان ناشطون ومتابعون ما تعرض له قصر معاشيق الرئاسي بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن, من عملية نهب وثقتها عدسات الكاميرا, بمشاهد تعكس حجم اللا مسؤولية لدى الجهات التي تسيطر عليه, بدرجة اساسية, وبدرجة ثانوية لدى المجتمع الذي يقوم بمثل هكذا اعمال مخالفة للقانون والقيم والاخلاق في الملكيات العامة.

نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي
نهب قصر معاشيق الرئاسي

وحمل ناشطون جنوبيون, المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية ما تعرض له قصر معاشيق, حيث رصد محرر “معين برس” تغريدة على فيسبوك للناشط سالم السميطي اليافعي تساءل فيها: “المعاشيق مع من يا الانتقالي؟”.

واضاف اليافعي, “أمس تقولوا سيطرنا على كل شيء واليوم تقولوا مع الشرعية! واذا كان مع الشرعية على أي أساس سلمتوه؟ والعالم يعرف أن المجلس الانتقالي والحزام الأمني المسيطر عليه وهل دماء الشهداء رخيصة عندكم لهذا الحد تضحوا بكمن أحمر عين وبالأخير تسلموه من تحت لا تحت الآن نحمل من النهب والفوضه الحاصلة?!”

واستطرد: ” 5 سنوات مسيطرة الشرعية ما سمعنا النهب والسلب بهذه الصورة البشعة.. هل يتحمل المسؤلية المجلس الانتقالي والحزام الأمني؟ أم ضعاف النفوس من الشعب؟ أم التحالف؟”.

واختتم منشوره بالقول “وتحت كل سؤال ألف سطر حسبنا الله ونعم الوكيل الرحمة للشهداء ولا عزاء للمطبلين.”

https://www.facebook.com/100003741744606/posts/1692210970913611/?app=fbl

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى