قيس يذهل العرب.. ويحقق بطولة الغرب

ميثاق عبده سعيد الصبيحي

سقيت المحبون عشقاً وفناً

قيس البداهة والذكاء متوجاً

بكٱس تجرعه الخصوم ٱجاجاً

توج منتخب الٱحمر الصغير “بكأس بطولة غرب آسيا للمنتخبات العربية، التي أقيمت بالدمام المملكة العربية السعودية، ٱرتدا منتخبنا الوطني للناشئين درع البطولة، بكل الثقة والٱمكانية والقدرات الفنية والبدنية، للاعبي الٱحمر الصغير.

مشاركة تاريخية وحدث رياضي لم يحدث في تاريخ الكرة اليمنية” هي تلك المجريات لنهائي منتخب الناشئين ونظيرة، المنتخب السعودي خطف ناشؤونا، فوزاً مستحقاً قاهراً الملوك والٱمراء، في ٱرضهم ووسط جمهورهم. رغم فارق الٱعداد والتهئية بين المنتخبات العربية والخليجية الإ أن العزيمة والأصرار والثقة في النفس كانت هي اللغة السائدة لٱخذ البطولة

الأحمر الصغير يحلق عالياً في سماء المملكة”ويسجل مشهداً تاريخاً رياضياً زاهراً”ويزرع الفرحة العارمة وسط كل عشاق المستديرة.

المدرب القدير الخلوق “الكابتن قيس محمد صالح “مدرباً ٱذهل العرب وٱخذ بطولة كأس غرب آسيا،بكل أستحقاق وذكاء وقدرة تدريبية ناجحة من خلال الخوض والدخول في المنافسة بقوه.

كانت تصريحات المدرب، قيس محمد صالح، صاحب الروح الرياضية “عرف ترويض الخيل، في كافة لقائاته، هزم المدربين العرب بل كان ٱصغرهم سناً ونال الفن الرياضي والٱخلاقي في مشاركته المتميزة.

حقق الكابتن الخلوق “قيس محمد صالح مجداً رياضيا، كروياً بلاعبين، قدمت اقدامهم سفيونية من الفن والطرب واللحن الكروي،والٱبداع الفني والمهاري. فنالهم الحظ بعرق الجبين في المستطيل الٱخضر.

نبارك للكابتن قيس محمد صالح، مدرب منتخب الناشئين بهذا المنجز الرياضي الكبير. ونهني كافة اللاعبين. فرداً فردا.لما ٱستحقوه من تتويج مشرف وباهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى