العميد صادق دويد يكسب الرهان لصالح الساحل والمقاومة الوطنية

العميد صادق دويد يكسب الرهان لصالح الساحل والمقاومة الوطنية

شهاب هزاع

تاالله لو كنتُ قائداً لمحور تعز او حتى قائداً لاحد الوية جيش المقر في حكومة شارع جمال او قائداً اومديراً لوحدة امنيه لقبلت الرهان المعروض من العميد صادق دويد الناطق الرسمي للمقاومة الوطنيه ولسوف ابذل اقصى الجهود واقضي الساعات واللحظات معتكفاً على وضع خطة وتنفيذها بقدر الامكان، ان لم يكن لاجل الوطن فليكن لاجل المقامره وقبول التحدي والرهان وان لم يكن فلاجل العيب والشماتة طالما وقد ناصبتم ابطال المقاومه الوطنيه وقائدها العِداء دون سبب..

اعلنتم في وجوههم صراحة عن عدائكم لهم وبدءتم اعلان الحرب عليهم بدءً بمعركة عبر جيشكم الالكتروني..

حملات اعلاميه لم تتوقف حتى الساعه جمعتم لها الف فارس منبر والف الف من ارباب الكلمه وظفتم لها عشرات المواقع الاخباريه ومئات من صفحات التواصل وآلاف من الالسن الحِداد..

سخرتم امكانيات ماديه كبيرة، وبالمقابل وامام هذه القوة الخارقة، والكم الهائل من منشوراتكم وكلماتكم التي لو كان لها مياه البحر في الساحل مداداً لنفد البحر باكمله ولن تنفد كلماتكم..

—–
اختصر الطرف الآخر عليكم الطريق وبرز شاهراً سلاحه ” كلمات لاتتجاوز عددها العشرين كلمه واعلن صراحة وبكل ثقة انهم على استعداد تام للعمل تحت قيادتكم جنوداً لا ضباطاً ولاقادةً متى مااستطتعتم حكم شارعين في تعز..

—-
ها نحن اليوم وبعد مرور 200 يوماً على الرهان وبدلاً من الحفاظ على شارع جمال كماهو قبل الرهان تفاجأنا جميعاً بخروج شارع جمال عن السيطره واحداث داميه ومن افراد جيشكم وباعتراف وتصريح من قنواتكم..

فقدتم السيطره علي شارع جمال محل الرهان اضافة الى باقي شوارع تعز المتفرعه من شارع جمال وكلها مجاوره لمقر حكومتكم..

—-
هذا الرهان المعروض من خصمكم الذي تدعون عداوته انتم دون سبب..

قال صادق دويد: “خيراً لكم من اللهث وراء الساحل الغربي احكموا شارع جمال و البعرارة و استكملوا تحرير تعز و نحن جنودكم”..

——-
فهل يعي ابناء الساحل مانقول لهم عن الامن والامان الموجود في مناطقهم وماتشهده باقي المديريات المجاوره لهم..

فالف مبروك لقائد المقاومه الوطنيه العميد طارق صالح ومبروك للعميد صادق دويد ووالف مبروك للمقاومة الوطنيه في الساحل ولابناء الساحل جميعاً على كسب الرهان وانتهاء المعركه في شارع جمال نفسه والحمدلله الذي جنب الساحل اي اقتتال..
وعلى الطرف الاخر في شارع جمال اعادة ترتيب صفوفهم واعلان الانضمام الى صفوف المقاومه الوطنيه في الساحل.. وتغليب مصلحة الوطن على مصلحة المقر..

وانا لكم من الناصحين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى