كامل الخوداني يكتبها | كرامات السيد الهاشمي ونحن احق بها منهم..
كامل الخوداني *
كان اليمني زمان اذا مرضت بقرته ذهب لإحضار السيد صاحب البركات والكرامات ليمرر يده على ظهرها ويتمتم بكلمات غير مفهومه ويبخرها مؤمن كل الايمان بقدرة السيد الهاشمي على شفائها.
يعود السيد محمل بالسمن والبيض والعسل والمساء ينتهي عسر الهظم التي كانت تعاني منه البقره وتعود لحالتها الطبيعيه فيصيح القبيلي بركاتك يا السيد.بركاتك يا السيد.
…….
اذا مرض طفله حملوه بسرعه هو وزوجته واخذوا معهم مايمكن حمله من السمن والبيض والعسل وعلف لبقرة السيد وكحل لزوجته وذهبوا اليه ليمسح كفه بجبين طفلهم المريض ويدخل اصبعه الى فمه ومن ثم يضعها بفم الطفل كون ريق فمه مقدس ومبارك وعلاج لمرض الطفل..
بعد يومين يتماثل الطفل للشفاء من الحمى التي اصابته ويزداد السيد تقديس..
……
اذا تزوج وقبل ان يدخل على زوجته انتظر حتى يحضر السيد ليمسح بكفه على ظهره حتى يبريه من اي سحر او عقده ليصبح بعدها مثل الحصان بعد ان نال بركات الفياجرا المعممه. يدخل على زوجته بنفسيه واثقه والصباح يعود السيد محمل بنص طلي مذبوح وطلي حي يمشي امامه وقميص محمل بالحلاوى والزبيب والجوز والشكليت وثلاث ربط قات واربع علب سمن وعسل. وكل اللي عمله مسح على ظهر الخبير الذي لم يكن يعاني من شيء لكن وهم بركات السيد معشعشه بدماغه.
…..
اذا عنست الفتاه ذهبت امها للسيد الهاشمي محمله بالعسل والسمن والبيض وثلاث شوالات شعير وبر يعمل لها حجاب يفك السحر عن بنتها ويجلب لها الخطاب وطالبين الزواج.
…..
اذا اراد القبيلي الخطبه لإبنه يذهب للسيد ليستشيره في خطبة بنت فلان لإبنه فيقوم السيد ويخبره ان بنت فلان احسن وان الطالع يخبره انها خير زوجه وسينجب ابنه منها عظيم طبعا البنت التي اشار عليه خطبتها ابنة المرأه التي جائته قبل اسبوع تطلب منه فك السحر والعقده عن بنتها المحجوبه
…..
بعد ايام تخبر المرأه كل خلق الله ان السيد فك العقده عن بنتها العانس وما غير اسبوع الا والخطاب بالباب وهكذا يجني السيد الفائده وتتوافد النساء محملات بالعسل والسمن لفك السحر عن بناتهن ونيل بركات السيد..
_____
مع مرور الوقت والتطور بمجالات الصحة والتعليم وفقدان السيد لهذه الإمتيازات لدى القبائل انتقل بوظيفته لمستوى ارقى واعلى وهذه المره لمنازل ومكاتب السياسيين ومقرات الاحزاب ومقايل القاده وصناع القرار كمستشارين ومخططين وموجهين ومقررين ومتحكمين بالقرار والمال والسياسه والاداره وماعلى هذا المسئول الا التنفيذ ما يقرونه في ايمان مطلق ان ما يقوله السيد الهاشمي هو الصائب ومايقرره ويخططه هو الصح وما يحكم به هو الصائب حتى على مستوى الاشخاص ان قال السيد الهاشمي هذا الشخص تمام يصبح تمام هذا مش تمام يصبح مش تمام ولو كان من اشد الناس اخلاص وولاء ..
_____
الايمان المطلق بالقدرات الخارقة للسيد الهاشمي انتقلت من القبيلي المسكين او من المجتمع الجاهل الى القيادي والمسئول بالدوله والحزب وحتى شيخ القبيله ولدى كل منهم سيد هاشمي صاحب بركات وقدرات خارقه ..
…..
كان يتعامل القبيلي المسكين مع السيد الهاشمي بإعتباره اكثر علم بالدين واقرب الى الله ولكراماته لكونه يحفظ بعض الايات ويجيد القرأة والكتابه ويدعي انتسابه لسلالة الرسول وبراسه عمامه وفوق كتفه قميص وعرضه توزه معووجه تدل على تميزه لهذا كان يحمل اليه كل ما يستطيع حمله من عسل وسمن وشعير وبر وفرانصي وذهب ويأتمنه على بصاير اراضيه واملاكه وبعد موته لا يجد ابنائه مايثبت ملكيتهم لإموالهم واملاكهم وانتقلت ملكيتها للسيد الهاشمي قدس الله سره بعد قيامه بتعطيل بصايرهم تحت شعار انا احق بها منهم. ..
____
واليوم يتعامل المسئول القبيلي الجاهل بالسياسة لاسواء داخل سلطه او احزاب مع السيد الهاشمي بكونه كذالك صاحب خبره واسعه بالسياسه والفهم والحكم الممتد لإكثر من الف سنه. بينما هو اي القبيلي المسئول حمار ابن حمار عاده من عشر سنين تعلم سياسه ولازم من هاشمي جنبه يعلمه هكذا يراها القبيلي المسئول او القبيلي القيادي نفسه ويرى السيد الهاشمي القريب منه والذي اصبح هو من يقوده ويسيره ويتحكم به..
بالفتره الحاليه لازم هاشمي جنب اي قيادي او مسئول يمشيه ويتحكم به ويتنعم بإمواله تحت مبدأ يمكن بعدين يتوسط لنا عند عيال عمه (الحوثيين) نرجع بيوتنا او يتوسط يرجعوا لي ممتلكاتي او يتوسط يطلقوا لي سراح اقربائي او يتوسط مايصادرو شركاتي ومحلاتي وعليها..
_____
نحن احق بوراثة صالح منهم..
اتذكر العام 2013كنت اتحدث انا وصديق هاشمي مؤتمري كان قد انظم للساحه يطالب بإسقاط النظام وبعدها اعاد علاقته بإسرة بيت عفاش واثناء حديثنا سألته عن سبب عودته وهل ندم انه خرج الساحه يطالب اسقاط النظام قال لي لا طبعا مش نادم لكن بذمتك بعد خروج علي محسن والكثير من القيادات العسكريه والقبليه من سنحان ومسئولين مؤتمريين والهوامير الكبار بيت الاحمر وغيرهم والكثير من اللي كانو حول صالح لمن تشتي نترك هذه التركه كلها وهذا الورث الذي مع صالح واسرته فلوس واموال وحزب وقاعده شعبيه عريضه احنا احق بها من البركاني وهادي وعبده الجندي وغيرهم احنا احق بوراثة بيت عفاش واحق بالمؤتمر واحق بهذه التركه من الاموال والسلاح من غيرنا.. لم اكن استوعب يومها كلمة نحن احق اي صيغة الجمع.. (نحن) والله شاهد..
…..
طبعا عاد ومثله عاد الكثير من الهاشميين وبعضهم استمروا مع صالح وليس محبة في صالح او لإجل سواد عيون بيت عفاش لانهم اصلا ممن غذوا عداواتهم مع كل الاحزاب والناس والاطراف طوال السنوات الماضيه ومازالوا ووليس محبة فيهم كما ذكرت بل لإنهم يرون انفسهم احق بوراثته ووراثة ابنائه ووراثة حتى اسمه وامجاده وتاريخه..
مثلهم كذالك الهاشميين في بقية الاحزاب وحتى لدى الشرعيه نحن احق به منهم بهذا الحزب او هذا القائد او هذه السلطة من غيرنا.. اي القبيلي..
…..
تم مصادرة اموال وممتلكات ومنازل المعارضين للحوثيين سواء كانوا مؤتمريين او غير وهناك هاشميين لديهم علاقه ومعرفه وربما صداقه سابقه طبعا مع اصحاب هذه الممتلكات التي تصادرت يقومون هم بإنفسهم بمهمة السيطره على ممتلكات ومنازل هولاء ثم يخبروهم انها الوسيله الوحيده لحمايتها وهي بالامان لاتقلق يقوم المسئول صاحب البيت او صاحب الشركه او المحل ويمشك تلفونه وكتب..
ليس كل الهاشميين اماميين ولا حوثيين لا تعمموا..
……
ياسيادة الاحمق المغفل لقد ورثك اصلا وفوقها عادك بترسل له مصاريف ولجنوده المتكفلين بحماية المنزل او الشركه او المؤسسه من الحوثيين كما يقول لك وبيجلس يبتزك لما تموت وما عادك مرجع لها اصلا وهم الحوثيين انفسهم الذي سلموها له اصلا كوراثه ورثك بها ومتقاسمين هذا الدور كل واحد مع اللي يعرف وربما تقوم بعمل مبايعه له بعد ان اقنعك ان هذا السبيل الوحيد ليمنع مصادرة الحوثيين لهذه الممتلكات وبيعها بحكم انها اصبحت من املاكه ولما ترجع شل حقك وهو عارف اصلا ان ما عاد انت راجع وتحرم عليك..
…….
اتذكر المنازل والسيارات التي منحها حسين الاحمر لحسن زيد ومنها سياره مدرعه لحمايتها والحفاظ عليها واتذكر السيارات المدرعه والمنازل التي منحها جلال هادي للعماد بحجة حمايتها والحفاظ عليها واعرف تاجر ومسئول اخر دخل الحوثيين منزله ليصادروه والقيادي نفسه الذي حرض لإرسالهم ظهر ليتوسط حتى لا يصادروه ونهاية الامر تم تسليمه له وقام صاحبنا ارسل له ملايين متجمل منه والان الراجل طارح رجل على رجل بالبيت ومفتهن ورااااثه وصاحبنا كمان شهريا يرسل مصاريفه ومصاريف الحمايه اللي هم اتباعه.. يعني وراثة بيت وفوقها مصاريف وهي اتفاق بينهم البين وهم مخزنين ..
ونحن احق بها منهم..
……
قال لي احدهم لماذا لايتدخل الهاشميين المقربين من طارق واحمد للتوسط لدى عبد الملك الحوثي لإطلاق سراح عفاش ومحمد خصوص ان بعضهم لديهم خطوط تواصل مباشره مع عبدالملك نفسه وبقدرتهم اقناعه اطلاق سراحهم اقلها من اجلهم كرامه لهم ضحكت بصوتي لخمس دقائق بشكل متواصل قال شكلك تسخر مني قلت له لا والله بس ضحكت من برأتك تشتيهم يتوسطوا لإطلاق سراح الشيء الوحيد الذي يمارسون به على احمد وطارق وبيت عفاش كل انواع الابتزاز وهو الوسيلة الوحيده لجعلهم يراضوهم بكل ما يطلبون ويجاملوهم ويغدقون عليهم الاموال ويقربوهم فقط لتوصية ابناء عمهم معاملتهم معامله حسنه..
وتشتي يتوسطوا يطلقوا سراحهم.. يامجنون ..
مثلهم كذالك الكثير من المسئولين ممن لديهم ابناء او قارب لدى الحوثيين رهائن يوجد هاشميين بقربهم يبتزونهم ويسعى المسئولين لإرضائهم ومنحهم اموال ومناصب لإن ابنائهم او ممتلكاتهم اسرى ورهائن لدى اقربائهم من الحوثيين..من يقف من الهاشميين مع الشرعيه ليس محبة بها بل يقول انا احق بمناصبها واموالها منهم ياالقبائل.
….
من يقف مع المؤتمر او احمد وطارق وبيت عفاش من الهاشميين ليس محبة بهم او ولاء لهم بل يقول انا احق بإموالهم وممتلكاتهم وحزبهم وعلاقاتهم احق بهم منهم الحمدلله بالنسبه لي انا بالنسبه لي بعيد من بيت عفاش معي منهم الاسم عفااشي يعني خبره ياهاشميين ما اشكل اي خطوره ولا اي مشكله..
…….
من يقف مع الاصلاح من الهاشميين ليس ولاء ولا محبة بالاصلاح بل يقول انا احق بالحزب وامواله وعلاقته ومناصبه ووراثته منهم.اي القبيلي.
من يقف ضد الحوثي من الهاشميين ليس كراهية لعنصريته ولا ظلمه ولا جبروته ولا حب بالجمهوريه والعداله والمساواه والديمقراطيه ولا محبه بالشعب اليمني بل تحت شعار انا احق بالحكم والإمامة منه. اي احق بها من الحوثي.. ولهذا هات لي هاشمي واحد يلعن ام الاصطفاء والعرق المقدس والافضليه وانا خيرا منك كما قال ابليس بل على العكس اعرف الكثير منهم يقول انا ضد الحوثي انا هاشمي وافتخر طيب ومن قال لك ان انا ضد الحوثي على شان السماطه حقه حمراء انا ضده لانه بيقول انا هاشمي سيد من بيت الرسول وليني الله عليكم وافتخر..طيب كمل وقول واحق بالولاية والامامة عليكم وحكمكم من عبدالملك الحوثي ليش مستحي..
………
جميعهم متفرقون لكنهم يلتقون بهدف واحد وراثة كل شيء سلطه احزاب ممتلكات ثروات منازل وحتى اشخاص وكل منهم لديه طرف يسعى ليرثه لا محبة فيه ولا ولاء ولا اي شيء بل تحت شعار انا احق به منهم..
ليست اخطائهم هم اصحاب مشروع وكلا يخدم هذا المشروع
كلا في اتجاه الخطأ عند اصحاب عقدة النقص والايمان المطلق بكرامات وقدرات السيد الهاشمي المقدس الذي لاغنئ عنه ولا حياة ولا انتصار ولا بلد ولا حكم ولا سلطه ولا شفاء ولازواج ولا خطبه ولادخله ولامستقبل بدون كفه المباركه وقدراته الخارقه..
……..
حتى القبائل او الاسر الهاشميه بالمناطق المحرره التي ترفع شعار الشرعية الشرعيه بحكم انها موجوده بمناطقهم لايرفعون شعار الشرعية محبة فيها بل لنخرها وتحت شعار نحن احق بمناصبها واموالها منهم وعندما يقترب الحوثي يرفعون شعار حيا بكم يا اولاد عمي وكإنما كانت مهمتهم دور المشرف حتى وصول اولاد العم كما حدث بالجوف.. وكما حدث بكل مكان من قبل وكما سيحدث من بعد وهكذا يستمر الامر الى ان يولد جيل ليس لديه عقدة نقص ولا ايمان مطلق بإلسيد الهاشمي صاحب الكرامات الذي يخضع قبائل بحالها بطقم مبردقين.
……..
هل يوجد احد للان من القيادات او المسئولين او الاحزاب او التجار ومن قيادات الشرعيه والقاده العسكريين الموجودبن بالخارج والمعارضين للحوثي لم يرث ممتلكاتهم ومنازلهم ومحلاتهم ومقرات احزابهم وسياراتهم وشركاتهم هاشمي حتى لو بمسمى صاحب يحميهن لايصادروهن الحوثيين الا اذا كان هذا المسئول او القيادي اسرته كلهم حوثيين وخرج هو تحت شعار انا احق بها منهم..
بالداخل مشرفين حوثيين
بالخارج مشرفين هاشميين
لنعود لحكاية القبيلي وبركات السيد..
عاد للقبائل وللقبيلي السيد الهاشمي صاحب الكرامات مجددا ولكن هذه المرن بإسم مشرف انصار الله والعطايا والقرابين التي يمنحها له القبائل لينالوا بها رضاه و بركاته وتمائمه ومكرماته لم تعد سمن وعسل و علف وبيض و ذبائح بل اصبحت القرابين هذه المره لنيل مكرمات وكرامات السيد الهاشمي ابنائهم فلذات اكبادهم ..
…..
واعتذر لاصدقائي الهاشميين من غير المؤتمر من تجمعني بهم علاقة طيبه اذا انتو أبرياء فعلا هذا الكلام ما يزعلكم بالنسبه للهاشميين حق المؤتمر الذي عاملين انفسهم ضد الحوثي مافيش مشكله يزعلوا او مايزعلوا لإنهم اصلا يكرهوني هكذا لله في لله سواء كتبت عن الهاشميين او لم اكتب وعادهم يكرهوني اكثر من كراهية الحوثيين انفسهم لي ولا اقول الا اللهم جنبني شرهم يا ارحم الرحمين.
…
وصباح الخير يايمن..
* كاتب من اليمن.