حصار وتجويع اخشيدي

حصار وتجويع اخشيدي

مطهر سعيد

▪ لايزال سجناء الشبكة بالتربة لليوم الثالث يتضورن جوعاً، وذلك إثر قيام مدير مديرية الشمايتين بمنع مخصصات التغذية عنهم.

▪يُعد هذا الفعل حصاراً والتجويع صارخ لا يتقبله عقل او نفس، بل تُجرمة تعاليم ديننا الحنيف والاعلان العالمي لحقوق الانسان.

▪يأتي هذا التجويع المتعمد من قِبل عبدالعزيز الشيباني بُعيد عزل الولد المدلل له الرائد/شعيب الاديمي من مهامه كضابط أمن الشبكة، بعد تواطئه بتهريب مجرمي محور تعز وقتلة شهداء الخميس الدامي 2019/10/3م من الشبكة مؤخراً، والحنق الذي اصابه بالقبض علي قتلة مرافقي محافظ المحافظة وفشل مخطط تهريبهم، واتساقاً لمايمارسه الحوثة والاصلاح لحصار تعز.

▪ لعامين واكثر ظلت تغذية الشبكة يتحملها المجلس المحلي لمديرية الشمايتين وبتعاون تجار التربة،ولان حراسة الشبكة تولاها الامن الخاص بعدطرد اللواء رابع مشاة جبولي الشريك في تهريب مجرمي وقتلة شهداء الغدروالخيانة وعزل شعيب الاديمي من مهام كشاوش الشبكة، لذا جاء أمر (كافور اخشيدي) الشمايتين بمنع تلك المخصصات وبتعليمات صارمة من سالم الدست.

▪ طبعاً العشرة القتلة يأتي اليهم الاكل والقات الفاخر،والمتضرر من التجويع بقية السجناء من ابناء الشمايتين والمقاطرة.

▪ نضع هذا الموضوع الانساني البحت والذي يُعد جريمة شنيعة في حق مايقارب مائة وعشرة من سجناء الشبكة،امام السلطة المحلية بتعز ممثلة برجل الدولة الاول أ/نبيل شمسان- محافط محافظة تعز صاحب القلب الرحيم و الذي تعول عليه تعز بالخروج بها من عنق الانفلات والفساد والقتل المجاني والذي نعلم انه يرفض مثل هكذا تصرفات وتجويع، ونضعه امام رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ابن الحجرية الذي يزعجة مثل هكذا انتهاك، ونضعه امام منظمات حقوق الانسان المحلية والعربية والدولية، فكرامة سجناء الشبكة بالتربة تهان ويتم تجويعهم وبشكل وحشي.

▪ نقول للشيباني ليس المطلوب منك ان تخبز للسجناء وتعطيعهم (رشوش مع نفر فحسه) من المطعم الذي افتتحته مؤخرا،ً وانما المطلوب منك وجوباً ان تتقي الله وترفع حصارك وتجويعك وتطلق مخصصات تغذية سجناء الشبكة الذين سيقتلهم الجوع لانها ذهبت في مهب ريح فسادك.

▪ ونقول (لكافور الشمايتين) اذا كنت تخاف صميل سالم الدست فتذكر ان الله ادخل امرأة جهنم كما جاء في الاثر لانها منعت قطة من الطعام وقتلتها جوعاً.

▪ نعلم أننا نكلم جدار،فكيبل سالم الدست اقوي واوامره اقدس لدي الشيباني حتي من كلام الله، والا لما مارس هذا الحصار والتجويع ضد 110 سجين بهذا الصلف والجبروت والظلم… فهل هناك فساد اشد من هذا وهل هناك اهمال وظلم اشد من هذا؟

▪ أغيثوا سجناء الشبكة من حصار وتجويع الشيباني.. واغيثوا الشمايتين من فساده ونهبه لايرادتها ولجيب جماعته فمنذ أن جثم علي صدرها لم ترى (الشمايتين) عافية واستقرار وتحسن بالخدمات،وحالهاصار من سئ الي اسوء.

الاربعاء 2019/12/25م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى