عبدالسلام المنصوب يكتب | مقاومة ” #الضالع #مريس #قعطبة ” بمترس واحد

عبدالسلام المنصوب يكتب | مقاومة ” #الضالع #مريس #قعطبة ” بمترس واحد

بقلم: عبدالسلام المنصوب

لقد تم برهنة الأقوال عملياً، حين اختلط أجساد ودماء أفراد لواء 30 مدرع، و83 مدفعية بمريس ولواء82، والحزام الأمني في الضالع، والعمالقة واللواء الرابع احتياط، والقوات الخاصة والوية الصاعقة، والشرطة العسكريةوكل أحرار محافظة الضالع.

كل هؤلاء ولَّوا وجوههم واسلحتهم شطر مليشيا الحوثي الكهنوتية، وسطروا أروع البطولات في جبهة شمال الضالع. وتم تحرير أكثر من منطقة وموقع، والأهالي يعيشون في بهجة وأفراح، عند استقبالهم للمقاومة والقوات المشتركة.

لكن الذي يؤلمنا كمقاتلين ومتابعين، هو قيام بعض المغردين عبر التواصل الاجتماعي، بالتنقيص والتبعيض، لهذه الانتصارات، حين ينسب هذا الانتصار لفئة أو شريحة معينة، ويتجاهل الآخرين أو يلغي نضالهم وتضحياتهم، بمجرد تغريدة من مخبأة أو محراس مزرعته.

وهذا يدل على أن المغردين المنتقصين والمتجاهلين للآخرين، أنهم بعيدون كل البعد عن مسرح العمليات القتالية، ولم يشاهدوا الأبطال كيف يقتحمون مواقع المليشيات؟ وإنما مغردين خارج السرب.

فهذا لايسمى إعلام يخدم الجبهة ومقاتليها، بقدر ما يخدم ميليشيا الحوثي الإرهابية، لأنه يحطم معنويات أبطالنا، ويضعف وحدة صفهم، بينما يزيد العدو معنوية حين يعلم أننا في تباين.

فعلى الأخوة المغردين من خارج السرب أن يصمتوا،إذا لم يستطيعوا تقديم مايخدم جبهاتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى