مديرا عام قعطبة وصحة الضالع يناقشان مشروع بناء مستشفى بقعطبة

معين برس- الضالع / علي عميران:

بعد متابعات حثيثة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع وقعطبة ناقش مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري اليوم الاثنين مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع د/أياد صالح عبدالله مشروع بناء مستشفى لمديرية قعطبة.

كان ذلك خلال زيارة مديرعام الصحة بالمحافظة لمديرية قعطبة حيث اطلع المدير العام علي كل الجهود التي تم بذلها ونتائج لقاءه بمعالي وزير الصحة العامة والسكان د/قاسم بحيبح يوم الخميس 9/ مايو 2024م في العاصمة عدن.

واكد مدير عام قعطبة بان المديرية بحاجة ماسه لهذا المشروع مستشفى كبير يشمل جميع الاقسام ويلبي حاجة ابناء المديرية في المجال الصحي ويتمكن من استقبال الحالات المرضية المختلفه كون قعطبة من اكبر المديريات ويبلغ عدد سكانها اكثر من 250 الف نسمة بالاضافة لعشرات الاسر النازحةوهذا شكل عبئ علي المستشفى الموجود كون المبنى ضيق ولاتوجد فيه بعض الاقسام من العمليات وغيرها.

وقدم مديرعام قعطبة باسم السلطة المحلية وابناء المديرية الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة علي اهتمامه واعتماد هذا المشروع مثمنا جهود مدير عام الصحة بالمحافظة ومتابعته واهتمامه لدى قيادة الوزارة من اجل متابعة هذا المشروع الذي سيساهم في تحسين الخدمات الصحية بالمديرية.

من جانبه مدير عام الصحة بالمحافظة ثمن جهود قيادة السلطة المحلية ومدير مكتب الصحة بالمديرية ومتابعتهم واهتمامهم وان هذه الزيارة تهدف لمناقشة تجهيز الارضيه والمكان المناسب مع المدير العام والرفع بذلك للوزارة ولمكتب الصحةبالمحافظة من اجل انزال الفريق الهندسي لمعاينة الموقع والعمل من اجل بدء بناءوتنفيذ هذا المشروع.

حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي حسين العصامي وعضو الهيئة الادارية نجيب الجلال ومدير مكتب المدير العام ناصر الجعبي ومدير الصحة بالمديرية د. عبدالغني علي محمد ومديرالاعلام علي عميران ومدير مركز الطوارئ التوليدية وعدد من القيادات بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى