بتكلفة 199 ألف دولار.. فتح مظاريف مناقصة لمشروع خزاني مياه مع خطوط للشبكة لمخيمي آل عيضة آل هيبلأ بمأرب

معين برس:

بحضور مدير عام المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي في مارب المهندس حسين بن جلال، ومدير مكتب منظمة كير ماجد محمد تم اليوم في مقر منظمة كير فتح مظاريف المناقصة الخاصة بشبكة.

تمديد خط ضخ قطر 10انش بطول 2كم يربط من الخزان التجميعي الى خزان المنطقه وخزان برجي خرصاني سعة 30م3 مع تنفيذ شبكة ونقاط توزيع لمخيم ال عيضة وخزان برجي خرساني سعة 30م3 مع تنفيذ شبكة ونقاط توزيع لمخيم ال هيبلا وقد بلغت التكلفة التقديرية لثلاثة المشاريع مبلغ (199) الف دولار.

إلى ذلك قال ماجد محمد ان العملية التي تجرى فيها فتح المظاريف وإجراءات عملية الريو على المناقصة تتم عبر التحقق من الوثايق المطلوبة والتحقق في الشروط الأساسية وبالتالي بناء على على توفر الوثائق لهاز للعرض على لجنة الإختبار التقييم.

وأضاف ان هذه المرحلة تأتي مقدمة للمرحلة الثانية في التحليل ولايمكن قبول مستندات إضافية من الخارج متمنياً التوفيق للجميع.

وفي نفس السياق أكد المهندس حسين بن جلال أن هذه المناقصة للمشروع المعتمد من المنظمة يأتي إستكمالاً للمشاريع التي قامت المنظمة بتمويلها سابقاً في مجال المياة من قبل وتقدر تكلفة ذا المشروع بمبلغ يقدر ب(199) الف دولار ويشمل خزان تجميعي وخزان برجي خرساني إضافةً إلى خط ضخ بطول 2 كم وتكلفة تقدر 115ألف دولار متعددة الأقطار تلبي إحتياجات مخيم آل عيضة ومخيم آل هيبلأ.

وتقدمت إلى المناقصة ما يقارب ( 15) شركة ومؤسسة وبحضور ممثلين الشركات والمؤسسات المقاولة تم فتح المظاريف بشفافية لمن يرس عليه تنفيذ المشروع خلال الفترة المحددة في إنجاز المشروع بعد إستكمال التحليل والتقييم للجهة المنفذة للمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى