الضالع: منظمة كير تُسلم مركز الطوارئ التوليدية بقعطبة اجهزة طبية خاصة بتجهيز قسم العمليات

معين برس- الضالع / علي عميران:

قامت منظمة كير العالمية بتسليم مكتب الصحة العامة بمديرية قعطبة الاجهزة والمعدات الطبية الخاصة بتجهيز قسم العمليات بمركز الطوارئ التوليدية بقعطبة بتمويل من تحالف الاغاثة الهولندي DRA.

وخلال عملية الاستلام التي حضرها مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالغني علي محمد ومشرف قسم الصحة في منظمة كير الدكتور احمد البيتي ومديرمركز الطوارئ التوليدية الدكتور حسن ابوطالب اكد مدير الصحة بقعطبة بانهم اليوم تسلمو الاجهزة والمعدات الطبية الخاصة بتجهيز قسم العمليات بمركز الطوارئ التوليدية وان ذلك سيساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات الصحية بالمركز.

مثمنا مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه منظمة كير لمديرية قعطبة مقدماً الشكر والتقدير لمديرعام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح عبدالله على تعاونه واهتمامه وكذلك لمنظمة كير ومشرفها وفريق العمل التابع لهم طالبا منهم زيادة الدعم وتوسيع مجالات تدخلهم ليشمل جميع الخدمات الصحية.

مؤكداً تعاون قيادة السلطة المحلية ممثله بالمديرالعام الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مديرعام قعطبة ومكتب الصحة مع منظمة كير وفريق العمل التابع لها وتسهيل عملهم وحمايتهم وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.

من جانبه مشرف قسم الصحة في منظمة كير الدكتور احمد البيتي اكد بان مشروع تجهيز قسم العمليات بمركز الطوارئ التوليدية بقعطبة وتسليم الاجهزة والمعدات الطبية يأتي بتمويل من تحالف الاغاثة الهولندي وتنفيذ منظمة كير العالمية في إطار التعاون المشترك بين المنظمة من جهة والسلطة المحلية و مكتب الصحة في المحافظة والمديرية.

مضيفا بان هذا الدعم ياتي استمرارا للدعم والمساعدات التي تقدمها المنظمة لقعطبة من أجل تقديم الخدمات والرعاية الصحية لأبناء المديرية.

وقدم البيتي الشكروالتقدير للمديرالعام ومديرالصحة بالمحافظة وقعطبة على كل مايبذلوه من جهود من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية وتعاونهم وتسهيلهم عمل المنظمة.

رافق توريد الأجهزة حضور المهندسين لتركيبها و تجهيزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى