مدير عام قعطبة يفتتح مركز سهدة الطبي امام مجمع العيسائي بمنطقة سهدة

معين برس- الضالع / علي عميران:

افتتح الشيخ محمد محمد الزيدي مديرعام قعطبة صباح اليوم الاحد 3سبتمبر مركز سهدة الطبي في منطقة سهدة، الشارع العام امام مجمع العيسائي لمواد البناء بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير الزراعة فؤاد ابوهدال ومدير الإعلام علي عميران ومدير المركز الدكتور مأرب صالح عبدالله قام المدير العام بقص شريط الافتتاح، وزيارة كافة الاقسام حيث استمع المدير العام من ادارة المركز على الخدمات الصحية التي سيقدمها المركز للمرضى.

وأشاد مدير عام قعطبة بالبنية التحتية للمركز، والخدمات الطبية التي يقدمها، وبالأجهزة ،والمعدات، والمستلزمات الطبية التي يمتلكها المركز.

مضيفًا بأن مركز سهدة الطبي يعتبر صرح طبي، وصحي متميز تحت إشراف ،وإدارة كادر طبي متميز سوف يساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية، والطبية في مديرية قعطبة، ويعتبر بادرة طيبة في استثمار الأموال في المشاريع التي تحافظ على حياة، وأرواح الناس، وان الجميع سيستفيدمن خدمات المركز.

داعيا إدارة المركز إلى أن تكون نموذجا فريدا متميزا في المجال الطبي من بداية الانطلاق في هذا المشروع العملاق من اجل أن تصنع بصمة غير مسبوقة في تقديم الخدمة الصحية في أفضل نموذج، وأجمل صورة.

من جانبه قدم مدير المركز الدكتور مأرب صالح عبدالله شرحا مفصلا عن المركز ، وعن الاقسام ،والخدمات الطبية التي يقدمها والتي تتمثل في امراض نساءوولادة ،وطب عام ، وباطنية، وأطفال، ومختبرات حديثة، وصيدلية متكاملة تحت إشراف الدكتورة منى عبد القوي محسن اخصائية نساء وولادة، وامراض العقم ،ونخبة من الكوادر الصحية المتميزين.

وقدمت إدارة المركز الشكر، والتقدير على حضوره، واهتمامه ،وتشجيعه للاستشثمار في المديرية من اجل تحسين الخدمات بالمديرية، وانهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم الخدمات الصحية بشكل متكامل.

من جانبه مديرالصحة بالمديرية الدكتور عبدالغني علي محمد اشاد بالتجهيزات الموجودة بالمركز الذي أتى في وقته المناسب في مديرية قعطبة حيث أن المديرية في أمس الحاجة إلى مثل هذه المشاريع التي تساهم في تطوير الخدمات الطبية نحو الأفضل.

حضر الافتتاح عدد من الكوادر الطبية،والصحية بالمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى