بدعم من الصندوق الاجتماعي.. مدير عام قعطبة يتستلم مشروع رصف شارع المحكمة “المرحلة الثانية”

معين برس- الضالع / علي عميران:

تسلم الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة، ومعة المهندس رائد السقاف المساعد الفني للمشروع والاستاذ صالح الشعيبي رئيس اللجنة المجتمعية والاعلامي علي عميران مدير الاعلام مشروع رصف شارع المحكمة وشارع مجمع المدينة بمدينة قعطبة القديمة المرحلة الثانية من المقاول بعد استكمال العمل فيه، ورصفه بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال الاستلام اشادالمديرالعام بكافة الجهود التي بذلها ضابط الصندوق، والمشروع، ومقاول ومهندس المشروع والعمل من اجل نجاح سير العمل في مشروع الرصف، وفقاً للخطة والتصاميم والدراسات المعتمدة، والعمل من أجل نجاح المشروع.

طالبامنهم زيادة الدعم، واستكمال رصف بقية الحارات ،والشوارع بالمدينة ، وتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية،و استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية، واللجنة المجتمعية مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وفريق العمل التابع لهم، من اجل نجاح كل المشاريع التي يقدموها .

من جانبه المهندس رائد السقاف أكد بأنهم اليوم قامو باستلام خمسه انشطة من مشروع رصف المدينة القديمة المرحلة الثانية من المقاول بعد استكمال العمل فيها وتسليمها للسلطة المحلية.

وقدم مسؤول الصندوق الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية واللجنة المجتمعية على كل الجهود التي يبذلوها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية وتسهيل عمل فريق الصندوق والمقاول، وانهم سيعملون من اجل متابعة الجهات الداعمة والمانحة من اجل استكمال رصف بقية الحارات.

رئيس اللجنة المجتمعية قدم الشكروالتقدير للمديرالعام على كل الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ،ومتابعته، واهتمامه، وتفقده لسير العمل، وتواصلة مع مسؤولي الصندوق الاجتماعي من اجل زيادة الدعم للمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى