مدير عام قعطبة يناقش مع مدير عام الضرائب بالضالع عمل الفرع بالمديرية

معين برس- الضالع/علي عميران :

عقد مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي اليوم الاربعاء اجتماعا مع مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة الضالع الاستاذ علي عبدالقادر لمناقشة إيرادات وعمل مكتب ضرائب فرع قعطبة .

وخلال الاجتماع الذي حضرة مدير فرع ضرائب قعطبة نايف الصيادي رحب المديرالعام بمدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة شاكراله جهودة، واهتمامة ومتابعته لعمل فرع الضرائب بالمديرية موضحًا بأن الجانب الايرادي يعتبر المرتكز الاساسي لانعاش الاقتصاد، وتحريك عجلة التنمية بالمديرية.

واكد المديران الزيدي وعلي عبدالقادر على ضرورة بذل المزيد من الجهود في عملية التحصيل الإيرادات، والرفع من مستواها ، كون ذلك سينعكس بشكل إيجابي على المديرية، وسيعود بالنفع لجميع أبناء المديرية.

وكان المديران الزيدي وعبدالقادر قد استمعا إلى تقرير مقدم من مديرفرع الضرائب قعطبة المتضمن مستوي تحصيل الايرادات للعام المالي 2022م والنجاحات التي حققها الفرع، والصعوبات، والتحديات التي تواجه عملهم المتمثلةفي تدخل بعض الاشخاص النافذين.

هذا وثمن المديران الجهود التي يبذلها مدير فرع ضرائب قعطبة من خلال تفعيل مكتب الضرائب، و متابعته واهتمامة في تحصيل الإيرادات من المكلفين، والرفع من مستوى التحصيل، والتوريد، وتحقيق نجاح، وزيادة على المقابل في التحصيل مقارنة بالسنوات الماضية.

مؤكدين تعاونهم، ودعمهم الكامل له وتسهيل مهام المحصلين، والاشراف على اداء عملهم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وضبط كل من يخالف، أو يرفض التسديد.

حضرالاجتماع مدير مكتب المدير العام أحمد عبود، ومديرالمالية أحمد سلمان، ومديرالاعلام علي عميران، ووليد المعماري نائب مدير الفرع !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى