مدارس جيل النهضة الاهلية بقعطبة تنظم أحتفالية لتكريم اوائل طلاب المدرسة وابناء الشهداء والايتام

معين برس- الضالع / علي عميران:

تحت شعار (معا نحو القمة لصناعة جيل النهضة) نظمت مدارس جيل النهضة الأهلية النموذجية المركز الرئيسي قعطبة صباح اليوم الخميس 29 ديسمبر احتفالية كبرى لتكريم اوائل طلاب، وطالبات الفصول الدراسية في المدرسة، وتكريم طلاب ابناء الشهداء والايتام من قبل احد رجال الخير بالمديرية للنصف الأول من العام الدراسي 2023/2022م.

وفي الاحتفالية التي حضرها عددمن مدراء الادارات المكتب التنفيذي بالمديرية، و نائبي مدير التربية بالمديرية، وعدد من القيادات العسكرية ،والقيادات التربوية، ومشائخ وشخصيات اجتماعية ،واولياء أمور الطلاب.

حيث بدات الاحتفالية بايات من الذكر الحكيم، وانشوده ترحيبيه من قبل زهرات ،وبلابل المدرسة رحبت فيها بالحضور..

وفي الاحتفالية القى الاستاذ عبدالله الجحافي مديرالمدرسة كلمة رئيس مجلس ادارة المدرسة رحب فيها بجميع الحضور ومباركا ، ومهنئا لجميع طلاب مدارس جيل النهضه الاوائل على تصدرهم، وتفوقهم في تعليمهم على غيرهم، وماحصلو على هذه المرتبة الي نتيجة الجهود التي بذلتهاإدارة، ومدرسي مدارس جيل النهضة.

مقدما الشكر والتقدير لاطراف العملية التعليمية، وقيادة التربية بالمحافظة، والمديرية، واولياء امور الطلاب من آباء، وامهات، وكذلك الشكر لادارة المدرسة، والمعلمين، والمعلمات، وكل من شارك ،وحضر ،ودعم من اجل نجاح العملية التعليمية، والاحتفالية .

موضحا للحفل الكريم أهم انجازات مدارس جيل النهضة لهذا العام من خلال تعيين عددمن الكوادر الجديدة الحاصلة على المراتب العليا في الكليات ،وإقامة الدورات التدريبية لغرض تحسين أداءالكادر التعليمي ،وتعيين لجنة متخصصة وضعت خطة علاجية لمهارة الخط والإملاء.

مؤكدا بان مجلس وادارة مدارس جيل النهضه تنظم سنوياً حفل تكريم الطلبة الأوائل ،وان ذلك من ضمن انشطتهم، والذي يهدف الى تشجيع الطلبة على التنافس، و التميز، والإبداع، وزيادة الحصيلة التعليمية لديهم..

وخلال الاحتفالية القيت كلمة عن اولياء امورالطلاب القاها الاستاذ محمدالشعيبي شكر خلالها كل تربوي، وكل معلم، و معلمة أدى رسالته بصدق، وأمانة ،وكل طالب علم جد، واجتهد ،ونجح، وتفوق.

وهنأالشعيبي الطلاب، والطالبات المتفوقين، والناجحين في جميع الفصول الدراسية بمدارس جيل النهضة في اختبارات النصف الاول للعام الدراسي الحالي متمنيا للجميع دوام التوفيق، والنجاح في حياتهم العلمية، والعملية.

مثمنا دور مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع، والسلطة المحلية ،وادارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة ،وكذلك دورادارة المدرسة، ومعلميها، ومعلماتها وكل العاملين فيها ،وكل المتعاونيين ،والداعمين لما يبذلوه من جهود في سبيل تعليم ابناءنا برغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

وقد تخلل حفل التكريم عدد من الفقرات، والكلمات المعبرة ، والهادفة، والفقرات المسرحية عن التعليم الموهوب ،والفنية التي نالت استحسان جميع الحاضرين، ورسمت في قلوب الطلاب، والحضور الفرحة، وعبرت عن اهمية التعليم، وكيفية الحصول على النجاح، والتفوق، وفقرات حوارية معبرة عن النجاح والفشل.

وفي ختام الاحتفالية قام ضيوف الحفل بتكريم اوائل طلاب المدرسة، وتكريم ابناء الشهداء بالمدرسة ،والايتام ، وتكريم القيادات التربوية، والقيادات الفاعلة، والجهات الداعمة، والراعية للحفل، واولياء امورالطلاب بشهادات، وجوائز نقدية، ونوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى