حضرموت.. جامعة الوسطية والاعتدال تقيم حفلا بمناسبة افتتاح مدينة الرسول

معين برس:

أقامت جامعة الوسطية والإعتدال حفل بمناسبة بافتتاح مدينة الرسول الأعظم في #حضرموت (شرقي #اليمن)، والتى تضم جامع وكلية الشريعة والقانون ومدرسة أهلية نموذجيةللمرحلتين .علاوة على إقامةمعهم تدريب مهني في مختلف التخصصات.

وأشار الأستاذ عبدالله شيخان الحبشي إلى زيارة الفقيد المشهور  لمدينة النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلّم وافتتاحه للمشروع ، ومباركته ، وحرصه على إتمامه وانجازه لما سيعود بالنفع العام على المجتمع.

وقد شرح الاأستاذ الحبشي فكرة مشروع مدينة الرسول الأعظم والتي تضم جامعا وكلية للعلوم الشرعية والقانونية ، ومدرسة أهلية نموذجية للمرحلتين الاعدادية والثانوية، علاوة على إنشاء معهد تدريب مهني في مختلف التخصصات.

علاوة على ذلك  أن جامع المدينة سينضم المناسبات الدينية والادإجتماعية كذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وآله وسلّم وغيرها من المناسبات بحضور العلماء والباحثين وطلاب العلم.

كما ألقى في الندوة الشيخ محمد بن حسن العولقي مدير رباط بحر النور أشاد فيها بالمشروع وأهميته داعيا المولى القدير الإعانة والتوفيق لإقامته وإتمامه.

كما والقيت كلمات من قبل الدكتور / محمد حامد باحميش عميد كلية العلوم الشرعية والقانونية بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية ، وكلمة  السيد الدكتور / عبدالرحمن بن حسن الجفري ، والشيخ / سالمين بن جميل.

واشاد الجميع بمناقب الفقيد المشهور ، شاكرين هذه اللفتة المباركة ، ومشيدين بالمشروع راجين الله تعالى بكمال المشروع واقامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى