صحة قعطبة تفتتح قسمي العمليات القيصرية والاشعة في المستشفى الريفي بمريس

معين برس- الضالع:

مواصلة للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة ومكتب الصحة، من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية افتتح الدكتور عبدالغني علي محمد مدير مكتب الصحة العامة بمديرية قعطبة اليوم الاثنين قسم طوارئ النساء والولادة العمليات القيصرية وقسم الاشعة بالمستشفي الريفي بغول الديمة بمريس بدعم من الهلال الاحمراليمني والهلال الالماني.

وخلال الافتتاح الذي حضره ايضا الدكتور عارف احمدصالح مسؤول قسم التحصين، والدكتور ماجد جعوال مدير المستشفي الريفي، والدكتور وضاح القاضي دكتورة اخصائية النساء والولادة.

اشادمديرالصحة بافتتاح قسم العمليات القيصرية وقسم الاشعه الذي سيساهم في تقديم الرعاية الصحية الاولية للنساءوالولادة والامهات الحوامل والمرضعات واجراءعمليات قيصرية حيث تم تجهيز غرفة عمليات وتوفير كل المستلزمات لذلك من كادر طبي وادوية بدعم من الهلال الاحمر اليمني والهلال الالماني، كون المنطقة بحاجة ماسة لهذه الخدمات لتخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير نتيجة بعدالمنطقة عن مركز المديرية وما تلاقية النساء الحوامل من معاناة وبعد الطريق.

طالبامن جميع العاملين بالمستشفي ببذل المزيدمن الجهود وتقديم الرعاية الصحية للمرضي والعمل بكل امانه واخلاص كون عملهم هذا انساني بدرجة رئيسية.

من جانبه مديرالمستشفي الريفي قدم الشكروالتقدير للمدير العام ومدير الصحة والجهات الداعمة على جهودهم من اجل تحسين الخدمات الصحية بمنطقة مريس وافتتاح هذين القسمين وان المستشفي والعاملين فيه سيعملون بكل امانه واخلاص من اجل تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمرضى.

حضر الافتتاح عددمن الشخصيات الاجتماعية بمريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى