تحت شعار (أنا موهوب لإبداع توب) برنامج إبداع توب يواصل نزوله الميداني لمدارس قعطبة

معين برس- الضالع/ مصطفى باعباد:

تحت شعار (أنا موهوب لإبداع توب) يواصل فريق برنامج إبداع توب للتدريب الفني نزولاته الميدانية لمدارس قعطبة بمحافظة الضالع، للتحضير للمسابقات التي سينفذها البرنامج في كافة المجالات الإبداعية.

حيث قامت ممثلة القطاع النسوي للبرنامج الأستاذة / إبتسام محمد علي باعباد بالنزول إلى مدرسة عائشة للبنات والتقت بمديرة المدرسة الأستاذة/ سميرة أبو طالب حيث عرضت عليها أهداف وأعمال برنامج إبداع توب ودار الحوار بين ممثلة إبداع ومديرة المدرسة حول المسابقة الفاعلة التي سيقيمها على مستوى مدارس قعطبة تحت عنوان (أنا موهوب لإبداع توب).

من جانبه مدير برنامج إبداع توب الخطاط أسامة الحساني اكد أن آلية العمل للمسابقة ستكون أولا بين مستويات المدرسة الواحدة (بين طلاب المدرسة نفسها) لتأهيل المتسابقين المتميزين الذين سيمثلون المدرسة كتصفيات داخلية ثم بعدها مسابقات على مستوى مدارس قعطبة حيث ستكون مسابقات وتصفيات نهائية بين المدارس وبعدذلك يعلن فريق برنامج إبداع توب المدارس التي استحقت المرتبة الأولى ثم التي تليها ثم التي تليها.

وخلال النزول قام الفريق النسوي لابداع بزيارة الفصول الدراسية برفقة أ/منال رضوان لتعريف الطالبات بالبرنامج المعد وشرحت لهن محور المسابقة ثم عرضت عليهن المشاركة وتسجيل كل من رغبت بالمشاركة الاسم والصف والمجال عند رائدات الفصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى