مركز الملك سلمان اللإغاثة يدشن مشروع مساعدات التمور في محافظة الضالع للعام 2022

معين برس- الضالع:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع مساعدات التمور في محافظة الضالع للعام 2022 بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.

وخلال التدشين ادلى وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف بتصريح قدم فيه شكروتقدير قيادة السلطةالمحلية بمحافظة الضالع للمملكة العربية السعودية حكومةوشعبا ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يقدمه من معونات وإغاثات مختلفة للاسرالنازحة والمتضررة والفقيرة والمحتاجة في محافظة الضالع التي تمربظروف واوضاع معيشية صعبة للغاية وهي بامس الحاجة للدعم والمساعدات.

مشيداً بالدور الإنساني الرائد لمركزالملك سلمان وان هذا المشروع يتكرر بنسخة جديدة في كل سنة ولم يتوقف منذ بداية الصراع.

وطالب العفيف من مركزالملك سلمان زيادة الدعم والمساعدات لمحافظة الضالع بمختلف المجالات الاغاثية والخدمية.

وثمن الوكيل العفيف جهود شبكة النماء لدورها الريادي في العمل الإنساني.

من جانبة مديرالجمعيات والهيئات والمؤسسات بمحافظة الضالع عايدمحمودأشادبدور مركز الملك سلمان لما قدمه من مشاريع في مختلف قطاعات العمل الإنساني ولما يقدمه من دعم للمنظمات المحلية والدولية.

وحول خطة التوزيع اكدممثل شبكة النماء بمحافظة الضالع الدكتورعبدالله الصيادي بان خطة توزيع كميات التمور في المحافظات بان المشروع يتكون من 5000 طن تمور بما يعادل 625000 كرتون تمور توزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الصراع، في 13 محافظة يمنية سيتم استهدافها ضمن خطة المشروع، خصص منها 240 طن لمحافظة الضالع سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة على اربع مراحل سيتم توزيعها بالتنسيق مع السلطةالمحلية والوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين .

حضر التدشين الاخ بسام الجيلاني ممثل فريق الوحدة التنفيذية قطاع المدينةالسكنية وعددمن مناديب النازحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى