بتأهيل ودعم منظمة أكتد.. مدير عام قعطبة يتفقد سير العمل في مشروع مياه قعطبة والقرى المجاورة

معين برس- الضالع/ علي عميران:

قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة صباح اليوم الاحد 26 يونيو بمعية مدير مكتب منظمة اكتد بالضالع المهندس جهاد الحضرمي بتفقد سير العمل في مشروع مياه قعطبةوالقرى المجاورة لها الذي يتم تأهيله وتجهيزه من قبل منظمة اكتد الدولية.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقهم فيها عضوالهيئة الادارية نجيب الجلال ومدير الزراعة فؤاد ابوهدال ومديرالاعلام علي عميران ومدير التخطيط وليد العماري قام المدير بزيارة خزان المياه واطلع المديرالعام على سيرالعمل في الشبكة الرئيسية الممتده من موقع خزان المياه وصولا الى المناطق المجاوره للمشروع بعد ذلك تم زيارة البئر التي تم تاهيلها من قبل منظمة اكتد لمعرفة نسبة المياه التي تضخها البئر.

واستمع المدير العام من مدير المنظمة عن خطة سير العمل ومستوى الانجاز في العمل وماتم انجازه وتنفيذه والصعوبات التي تواجههم.

حيث أشاد مدير عام قعطبة بالدعم الذي تقدمه منظمة اكتد مشيراً إلى انه لا يقتصر على مجال المياه بل يمتد ليشمل مجالات عديدة وكذا تقديم المساعدات الإنسانية والاغاثية والايوائية المستمرة.

وأكد المدير العام بأنه سيعمل مع ادارة مشروع المياه بكل جهد وإخلاص من أجل العمل على توفير المياه للمدينة والقرى المجاورة لها بشكل كافي.

مقدما الشكر والتقدير لمدير المشروع بقعطبة عبدالغني ابوهدال على مختلف الجهود التي يبذلها وتسهيل عمل المنظمة واستمرار ضخ المياه للمدينة.

وثمن المدير العام كافة الجهود التي تبذلها منظمةاكتد وفريق العمل التابع لهاطالبا منهم زيادة الدعم والمشاريع للمديرية في مختلف المجالات وخصوصا في مجال المياه والصرف الصحي وإصلاح مجاري المدينة الذي يعتبر احتياج أساسي لجميع المدينة.

من جهته مدير مكتب اكتد بالمحافظة المهندس جهاد الحضرمي أكد بأنه تم تأهيل البئر الاولى لمشروع مياة قعطبة في منطقةحمر بكامل تفاصيلها مع الطاقة الشمسية، ومكينة والعمل يجري حاليا في الشبكة الرئيسية والداخليه لخطوط التوزيع الرئيسية لحمر الساده وحمر دار السقمة وسهده الشرقيةوالغربيه و العرضي وحارة المطار و مشروع خط وادي شداد وعمل غرف تحكم عدادات للمشروع.

مضيفاً بان ذالك تم بالتنسيق مع السلطة المحلية والمؤسسة العامة للمياه بالمديرية والمحافظة معبراً عن عظيم امتنانه لمدير عام قعطبة ومدير المشروع ومدير عام المؤسسة العامة للمياة في تذليلهما كافة الصعوبات في إنجاح هذا المشروع الحيوي الذي يعود بالنفع في خدمة مدينة قعطبةوالمناطق المجاورة باعتباره يستهدف أكبر عدد من السكان في المديرية.

رافقهم في الزيارة مديرالمشروع بالمنظمة مجاهد عسكر وعدد من مسؤولي المنظمة والقيادات المجتمعية بالمنطقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى