مدير عام قعطبة يزور مستشفى السلام العام ويشيد بمستوى الخدمات المقدمة

معين برس- الضالع- علي عميران:

ضمن اهتماماتة ومتابعتة المستمرة بتحسين الخدمات بالمديرية قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة اليوم الأربعاء 16 مارس بزيارة تفقدية الى مستشفى السلام العام بقعطبة.

حيث كان في استقباله الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بقعطبة ومديرالمستشفى الاخ عبدالله العولقي ونائب مدير المستشفى الدكتور جميل الزمزمي وعدد من مسؤولي مكتب الصحة وإدارة وموظفي المستشفى.

وخلال الزيارةالتي رافقه خلالها مدير المالية احمد سلمان ومدير مكتب المدير العام احمد عبود ومدير الإعلام والعلاقات العامة الاعلامي علي عميران ومدير الاحصاء والمعلومات عايد العولقي اطلع المديرالعام على سير العمل بالمستشفى حيث طاف بجميع اقسام المستشفى والاستماع من الأطباء والعاملين عن مستوي تقديم الخدمات التي يقدموها للمرضى والصعوبات التي تواجهم بالإضافة إلى مستوى الانضباط الوظيفي للعاملين بالمستشفى.

مثمناً كافة الجهود التي يبذلهامدير الصحة بقعطبة معبراً عن ارتياحة الكبير لمستوى التحسن والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى وحالة الإقبال والازدحام الكبيرة التي شاهدها تدل على أن المستشفى يقدم خدمات وأنه بحاجة لمزيد من الدعم والاهتمام.

مؤكداً بأنه سيبذل جهوداً كبيرة بالعمل مع مدير الصحة من أجل رفع كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها المستشفى للعمل على متابعتها عند الجهات المعنية والمنظمات الدولية من اجل توفيرها والتدخل بالمستشفى وان المستشفى بحاجة إلى توسعة المبنى وبحاجة إلى بناء عدد من الغرف بالمستشفى لتخفيف حالة الازدحام الكبيرة الموجودة فيه.

وثمن المدير العام جهود محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ومدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد الدبش طالبامنهم ومن المنظمات الدوليةبزيادة الدعم للمديرية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الأولية للمستشفى والمرافق الصحية بالمديرية نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشة قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من أبناء المديرية.

وخلال الزيارة اطلع مدير الصحة المدير العام على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى في قعطبة بالإضافة الى الصعوبات والعوائق التي تواجة سير عملهم والمتعلقة بنقص الأدوية وقلة التدخل من المنظمات الدولية وضيق المبنى نتيجة زيادة عدد الحالات المرضية التي يستقبلها المستشفى كل يوم وكذلك النازحين.

هذا وعبر الدكتور مثنى سعيد مدير الصحة وإدارة مستشفى السلام عن شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبه على هذ الزيارة وكل الجهود التي يبذلها واهتمامة ومتابعتة لسير العمل في المستشفى واهتمامة بتحسين الخدمات الصحية في المديرية ومتابعتة واهتمامة وتواصله المستمر مع قيادة ألمحافظة والمنظمات الدوليه من اجل دعم واستهداف قعطبة.

مؤكدين بانهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم الخدمات والرعاية الصحية الكاملة للمرضى من ابناء المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى