مدير عام قعطبة يلتقي ضابط الأمن الغذائي بمنظمة كير الدولية

معين برس- الضالع:

التقى الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعه الاستاذ حسين العصامي الأمين العام للمجلس المحلي صباح اليوم الأربعاء 2 مارس في مكتبة المهندس فهد عبدالله الجحافي ضابط الأمن الغذائي بمنظمة كير بمحافظة الضالع.

وخلال اللقاء رحب المدير العام بضابط منظمة كير الدولية معبراًعن تفائلة الكبير في هذا اللقاء الذي نأمل أن يتبعة تدخل منظمة كير في قعطبة في مختلف المجالات الصحية والإنسانية والمياه والصرف الصحي كونها محرومة من كافة خدمات وأنشطة المنظمة.

مثمناً جهود مسؤولي المنظمة التي يبذلونها من أجل التدخل بالمديرية وتقديم الخدمات والمساعدات لها واستعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية مع فريق المنظمة وحمايتهم وتسهيل عملهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم ونجاح كل المشاريع التي سيقدمونها.

وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع بالمديرية وماتعاني من تدهور ونقص في الخدمات في مجالات مختلفة وفي مقدمتها الوضع الصحي والإنساني المتدهور لمئات الأسر الفقيرة وألمحتاجة والنازحة والمتضررة في مدينة قعطبةومريس والقرى المجاوره لها الذين يمرون بظروف وأوضاع إنسانية صعبة كون ماتقدمة المنظمات الدولية من مساعدات لاتكفي ولا تلبي احتياجات الأسر الفقيرةو النازحين ولاتفي بالغرض فالمديرية بحاجة ماسة لدعم منظمة كير.

وفي اللقاء تم مناقشة تدخلات منظمة كير المستقبلية بالمديرية حيث اطلع ضابط الامن الغذائي المدير العام على خطتهم ومشاريعهم ورؤيتهم المستقبلية وأنهم سيتدخلون في جانب الأمن الغذائي وسيليه تدخل في الجانب الصحي وكذالك في المياه وسيعملون بالتنسيق مع السلطة المحلية والوحدة التنفيذية من أجل التغلب على كل الصعوبات والمعوقات واستهداف المناطق والاسر الغير مستهدفة من اي منظمة حتى لا يحصل هناك أي تداخل وتكرار بالاستهداف وعمل المنظمات.

موضحاً بأن الهدف من تدخلهم هوا تحسين الخدمات والأوضاع المعيشية والاقتصادية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.

مقدماً الشكر والتقدير للمدير العام على حفاوة الاستقبال وإعطائه فرصه للجلوس معه والاستماع منه لاحتياجات المديريةواهتمامه وتعاونه وتواصله المستمر مع المنظمات الدولية من أجل تقديم الخدمات والمساعدات لأبناء مديريةقعطبة.

حضر اللقاء احمد عبود مدير مكتب المدير العام وأحمد سلمان مدير المالية ومسؤولي الوحدة التنفيذية احمد الضحياني وصبري النجار والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة و عايد العولقي مدير إدارة الاحصاء والمعلومات وأمين الزنداني مدير السكرتارية ومراسل قناة اليمن اليوم محمد الشعيبي والإعلامي مرزوق الصيادي ومحمد الصلاحي وعدد من القيادات المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى