على نفقته الخاصة.. مدير عام قعطبة يتكفل بشراء 500 متر من الأسلاك الكهربائية لمعسكر أمني

معين برس- الضالع:

قام صباح يوم الثلاثاء 1 مارس، الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعه مدير المالية احمد سلمان ومدير الإعلام علي عميران بزيارة لمعسكر الأمن المركزي بالمديريةحيث كان في استقباله قيادة معسكر الأمن المركزي ممثلة بالعقيد علي عبيد قائد الكتيبة الثانية اللواء الاول صاعقة قائد معسكر الأمن المركزي وعدد من قيادات المعسكر.

وخلال الزيارة رحب قائد المعسكر بالمدير العام على زيارته وشكره على كل جهوده التي يقومو بها في خدمة المديرية.

وفي الزيارة تكفل المدير العام بشراء 500 متر من الاسلاك الكهربائية الخارجية لمعسكر الأمن المركزي على نفقته الخاصه وسيبذل قصارى جهده في متابعة الجهات المعنيةمن أجل عمل اللازم بالاهتمام بهذا المعسكر وتلبية احتياجاتهم.

هذا وقد طاف المدير العام وقيادة المعسكر بداخل المعسكر والاطلاع على الأضرار التي لحقت به نتيجة الحرب التي دارت خلال الفترة الماضية.

وثمن المدير العام كافة الجهود التي تبذلها قيادة المعسكر من أجل المحافظة على المعسكر وترميم بعض المباني فيه بجهودهم الذاتية وإلى ضرورة تكاتف كل الجهود السلطات المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية من أجل المحافظة على أمن واستقرار المديرية وحشد الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل بالمليشيات الحوثية الانقلابية والعمل من أجل تحرير ما بقي من مناطق المديرية.

قيادة المعسكر من جانبهم ثمنو هذا الدعم المقدم من قبل المدير العام وتكفلة بشراء الاسلاك الكهربائية الخارجية لمعسكر الأمن المركزي على نفقته الخاصة وكل الجهود التي يبذلها المدير العام من أجل خدمة المديرية واستتباب الأمن والاستقرار فيها وأنهم سوف يكونون إلى جانب السلطة المحلية في تنفيذ كل المهام المتطلبة منهم.

رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى