مديرعام قعطبة يدشن توزيع 860 سلة غذائية للنازحين بالمديرية بدعم من منظمة مجتمعات عالمية جلوبال

معين برس- الضالع:

دشن صباح اليوم الإثنين 28 فبراير الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعه مسؤول الوحدة التنفيذية احمد الضحياني والأستاذ زياد علي اليمني مسؤول الأمن الغذائي بمنظمة مجتمعات عالمية جلوبال مشروع توزيع السلال الغذائية للنازحين في مديرية قعطبة.

وخلال التدشين الذي حضره أيضاً مدير مكتب المدير العام احمد عبود و مدير المالية احمد سلمان ومدير الإعلام والعلاقات العامة الاعلامي علي عميران صرح مدير عام قعطبة بتصريح نقل فيه تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين.

وتابع الزيدي حديثة قائلًا ندشن اليوم توزيع السلال الغذائية المقدمة من منظمة مجتمعات عالمية جلوبال للنازحين في مدينةقعطبة والقرى المجاورة لها الذين يمرون بظروف انسانية صعبه خصوصاً خلال هذه الايام وقداتت هذه السلة الغذائيةبوقتها المناسب.

مضيفاًبان العدد لا يكفي لاستهداف كل الاسر النازحة مطالباالمنظمة بتمديد المشروع لاشهر قادمة وزيادة العدد حيث وان هناك آلاف الاسر الفقيرة وألمحتاجة في المدينة والنازحة محتاجة لهذا الدعم في الجانب الغذائي فالحرب لازالت مستمرة ومستعره وأتت على الاخضر واليابس فالحياة المعيشية صعبة لكل ابناء المديرية والنازحين خصوصاً.

هذا وقدم الزيدي الشكر والتقدير للمنظمة ومسؤولي المنظمة على الجهود التي يبذلوها ومختلف أوجه الدعم والمساعدات الإنسانية التي يقدموها لمديرية قعطبة والتي ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة مئات الأسر النازحة والفقيرة والمحتاجة طالباً منهم ايصال صوت ومعاناة النازحين والفقراء والمحتاجين بالمديرية.

من جانبه مسؤول الوحدة التنفيذية احمد الضحياني أكد بأن مشروع السلال الغذائية استهدف 860 أسرة نازحة من مناطق الصراع ومختلف مناطق الجمهورية الذين لم يتم استهدافهم في اي منظمات آخرى بالتنسيق السلطة المحلية والمنظمة.

مسؤول الأمن الغذائي بالمنظمة زياد علي اليمني من جهته أكد بأنهم اليوم يدشنون صرف الدفعة الثانية من السلة الغذائية المقدمة للنازحين الذين لم يتم استهدافهم من اي منظمات آخرى وان عملية المسح والتسجيل تم بالتنسيق مع السلطة المحلية والوحدة التنفيذية للنازحين حيث تم استهداف860 أسرة نازحة لمدة ثلاثة أشهر وان هذا ليس المشروع الوحيد للمنظمة بل المنظمة تنفذ مشروع آخر استهدف المناطق المتضررة والمحررة من الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة استهدف 1159 أسرة لمدة تسعه اشهر.

وقدم اليمني الشكروالتقدير لقيادة السلطة المحلية بقعطبة والوحدة التنفيذية على كل الجهود التي يبذلوها ومتابعتهم واهتمامهم المستمر بالنازحين والفقراء والمحتاجين وايصال صوتهم ومعاناتهم لجميع المنظمات الدوليه وجهودهم التي يبذلوها في تيسير وتسهيل المهام امامنا من اجل تقديم المساعدات الإنسانية للمديرية.

حضرالتدشين مدير الخدمة المدنية علي الشوكي ومسؤولي المنظمة بسام محمد محسن منسق ميداني ومحسن بن محسن مسؤول الرقابة والتقييم وجياب علي منسق ميداني وعدد من مناديب النازحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى