الزيدي والطب يتفقدان محفر توريد طبقة الأساس الخاص بمشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع العام بقعطبة

معين برس- الضالع:

قام صباح اليوم السبت 26 فبراير الشيخ محمد الزيدي مدير عام مديرية قعطبة والمهندس علي الطب مدير عام المؤسسة العامةللطرق والجسور بمحافظة الضالع بزيارة وتفقد اعمال تشوين المواد الترابية في المحفر الخاص بتوريد طبقة الأساس الخاص بمشروع صيانة واعادة تأهيل الشارع العام بالمدينة.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقهم فيها مدير الإعلام والعلاقات العامة الاعلامي علي عميران اطلع الجميع على الموقع والمكان الذي تم اعتماده والموافقة عليه من قبل مختبر الفحص الفني للطرق بعدن الذي بدء تشوين المواد الترابية فية.

وثمن المدير العام كافة الجهود التي بذلوها محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح والسلطة المحلية بقعطبة ومكتب الاشغال العامة وصندوق صيانة الطرق في المتابعة وعمل الدراسات حتى تم اعتماد هذا المشروع الذي يمثل احتياج أساسي لمدينة قعطبة بعد أن أصبح الشارع العام غير صالح وممتلئ بالحفر وضيق وان اصلاح وإعادة تأهيل الشارع سيساهم بشكل كبير في تسهيل مرور الحافلات والسيارات وغيرها وتوسعة الخط.

داعياً الجميع للتعاون مع الجهة المنفذة للمشروع من أجل سرعة إنجاز وتنفيذ المشروع وان السلطة المحلية بالمديرية ستقوم بتسهيل عملهم .

من جانبه مدير عام المؤسسة العامةللطرق والجسور بمحافظة الضالع المهندس علي الطب أكد بانه بدأت اعمال تشوين المواد الترابية في المحفر الخاص بتوريد مواد ردم طبقة الأساس بسكروس الخاص بمشروع صيانة واعادة تأهيل الشارع العام بالمدينة بطول 2.48 كم من أمام محلات الرياشي الى نقطة ريشان وكذلك إلى خط الفاخر.

مؤكدا بأن الموقع والمكان المحفر الخاص بتوريد مواد ردم طبقة الأساس تم اعتماده والموافقة عليه من قبل مختبر الفحص الفني للطرق بعدن بعد أخذ عينه من الموقع وفحصها خلال الأيام الماضية.

مضيفاً بأن العمل سيتم في المشروع وفقاً للتصاميم والجودة العالية والخطة المعتمدة من قبل الفريق الهندسي والعمل بكل جودة واخلاص من أجل ديمومة المشروع والطريق لفترة طويلة.

وقدم الطب الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على كل الجهود التي يبذلوهامن أجل نجاح المشروع وتسهيل عملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى