الضالع.. مدير عام فرع الهيئة العامه للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني يزور مكتب الاوقاف

معين برس- الضالع:

قام المهندس هشام السيد مدير عام فرع الهيئة العامه للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الضالع بزيارة لمكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة، حيث كان في استقباله مدير عام الاوقاف والارشاد الشيخ لطفي علي مانع الذي رحب بزيارة المهندس هشام.

وخلال الزيارة التي اقيمت الاحد الماضي، عقد الطرفين اجتماعا تم فيه مناقشة العديد من القضايا المشتركة بين اراضي الدوله والاوقاف.

واتفق الطرفان على ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك بين مكتب اراضي الدولة ومكتب الاوقاف ووضع آلية مشتركة فيما يخص الاراضي المشتركة او محل خلاف بين الاراضي الدولة والاوقاف.

مؤكدين بالوقت ذاته على ضرورة حل ومعالجة جميع الاشكاليات التي كانت موجودة من السابق وفقاً للآليةالتي سيتم الاتفاق عليها ووضعها.

وقدم السيد ولطفي الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة بمحافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على دعمه واهتمامه ومساندته لهم من اجل معالجة كافة القضايا المتعلقة بين اراضي الدولة ومكتب الاوقاف.

وفي نهاية الاجتماع قدم المهندس هشام مدير عام الاراضي جزيل الشكر والامتنان لنظيره مدير عام الاوقاف على الترحيب وحفاوة الاستقبال ونجاح هذا الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى