في اجتماع عقده القبة والمريسي.. قرارات مهمة لتنظيم العمل والبناء بمديرية قعطبة

معين برس- الضالع- علي عميران:

عقد العميد احمد قايد القبة مدير عام أمن محافظة الضالع قائد قوات الحزام الأمني رئيس اللجنة الأمنية إجتماعا بالعقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة وبحضور الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة لمناقشة تنظيم العمل والبناء وعدد من القضايا الأخرى المتعلقة بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع ثمن العميد القبة كافة الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة من اجل تفعيل مؤسسات الدولة وتعاونها مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع.

مؤكداً وقوفه ودعمه ومساندته لقيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة من أجل تحسين الخدمات بالمديرية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحل ومعالجة كل قضايا المديرية..

محذراً كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار قعطبة وكل مناطق المحافظة وكل من يخالف هذه القرارات بإجراءات قانونية رادعه ليكون عبره لمن اعتبر ..

من جانبه مدير عام قعطبة اشاد بالأدور العظيمة لقائد وقوات الحزام الامني وجهودهم في تثبيت الأمن والاستقرار بالمناطق المحررة ومعالجة الكثير من القضايا ومواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية واستعداد وتعاون السلطة المحلية بالمديرية مع قيادة وقوات الحزام الأمني والأمن لما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار بالمديرية وتجنيب المديرية كل أشكال وأنواع الصراع.

وخلال الاجتماع تم مناقشة قضية تنظيم العمل والبناء للأراضي بمديرية قعطبة ويجب على الجميع الالتزام بها لما من شأنه يخدم المصلحة العامة نتيجة الظروف والأوضاع الحالية التي تمر بها أطراف المديرية والمحافظة من حرب مع ميليشيات الحوثي الانقلابيةو درء الفتنة وتجنيب المنطقة ويلات الصراعات التي نحن في غنا عنهاحيث خرج الاجتماع بالقرارات والتوصيات التالية.

أولا : يمنع العمل والبناءوالتاسيس الجديد الدور الأول بجميع اراضي المديرية سواء كان بناء قواعد أو ميده أو تسوير او غيرها حتى إذا لم يوجد اي خلاف عليها حتى اشعار آخر …

ثانياً :المباني ذات الدور الأول التي تم صب اسطحتها خلال الفترة السابقة يسمح لصاحبها استكمال العمل فيها وتشطيبها شريطة عدم وجود خلاف عليها..

ثالثاً :السماح بالعمل والبناء في المباني ذات الدور الثاني والثالث وما فوقها الذي لايوجد اي خلاف عليها..

رابعاً – منع أي تدخل بشؤون المديرية وأعمال السلطة المحلية وأعمال المكتب التنفيذي من اي جهه كانت إلى بموافقة وطلب قيادة السلطة المحلية بالمديرية وقائد الحزام الأمني بالمحافظة..

خامساً — تعتبر هذه القرارات حجة إلزامية لجميع الجهات و لكل أبناء المديرية ويجب عليهم الألتزام وتطبيق ما ورد من قرارت ومن يخالف يتحمل كافة المسؤولية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى