بدعم من منظمة اكشن فور هيومنتي.. المنسق العام للمنظمات بالضالع يدشن توزيع 600 سلة غذائية وشتوية في المشاريح بحجر

معين برس- الضالع- علي عميران:

بتوجيهات من محافظ محافظة #الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح دشن الاستاذ اكرم قاسم مقبل صالح المنسق العام للمنظمات الدولية بمحافظة الضالع مشروع توزيع300 سلة غذائية و300 سلة ايوائية شتوية لسكان منطقة المشاريح بحجر الضالع بدعم من منظمة اكشن فور هيومنتي..

وخلال التدشين الذي حضره منسق مشاريع منظمة اكشن فور هيومنتي محمد البناء والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة قعطبة، ادلى المنسق العام للمنظمات بمحافظة الضالع بتصريح نقل فيه تحيات وتقدير محافظ محافظة الضالع للمنظمة و لفريق المنظمة على ماقدموه من دعم لمحافظة الضالع وخصوصاً لمنطقة المشاريح بحجر الضالع الذي تعد من اكثر المناطق المتضررة..

وطالب اكرم قاسم المنظمة زيادة الدعم لمحافظة الضالع في مختلف المجالات واستهداف بقية المناطق الاخرى في حجر وغيرها فهناك مئات الاسر الفقيرة النازحة بحاجة للغذاء والمواد الايوائية بشكل كبير وخصوصاً خلال موسم الشتاء القارس.

مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع مع المنظمة وجميع المنظمات الدولية وحمايتهم وتسهيل عملهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهم والعمل من أجل نجاح كافة مشاريعهم.

من جانبه منسق المشاريع بالمنظمة محمد البناء اكد بان المشروع الاستجابة الطارئة والعمل من أجل الإنسانية في محافظة الضالع منطقة حجر استهدف منطقة المشاريح بالكامل حيث استهدف 300 اسرةب 300 سلة غذائية و300سلة ايوائية شتوية لمرة واحدة فقط حيث تم صرف سلة غذائية وسلة ايوائية لكل اسرة..

مؤكدا بان السلة الغذائية تتكون من 50كيلو دقيق و10كيلو رز بسمتي 8 لتر زيت 5 كيلو سكر 24 علبة فاصوليا وكيس ملح و200 اسرة تم صرف لهم من 5 بطانيات و100 اسرة من 4 بطانيات صوفية..

وختم البناء تصريحه بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومنسق المنظمات الدوليةعلى جهودهم المبذولة في تسهيل سير عمل المشروع وبتظافر جهود الجميع تم تنفيذ المشروع بنجاح..

مضيفاً بان المنظمة ستعمل بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية و المنظمات الانسانية والجهات الداعمة من اجل تقديم المساعدات الإنسانية لمحافظة الضالع خلال الفترة القادمة.

حضر التدشين عدد من مسؤولي المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى