أبين.. اختطاف مسافرين بين مديريتي “جيشان ولودر”

معين برس- أبين:

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، عدد من المسافرين من نقطة تفتيش نصبتها في وقت سابق على الخط الرابط بين مديريتي لودر وجيشان بمحافظة أبين، (جنوبي اليمن).

بسبب الانهيار المستمر للعملة.. تجّار المواد الغذائية يضربون ويغلقون محلاتهم في أبين

وبحسب مصادر محلية، قامت عناصر حوثية مسلحة باختطاف مواطنين مسافرين من أبناء قبيلة آل لقفاع اثناء عبورهم من نقطة تفتيش للمليشيا نصبتها في طريق “امحلحل” على الخط الذي يؤدي إلى مدينة لودر.

واوضحت المصادر ان المليشيا الحوثية قامت باختطاف العديد من المسافرين يومي الجمعة والسبت، أثناء مرورهم في الطريق بعد ايقافهم وتفتيش هواتفهم المحمولة وتوجيه اسئلة استفزازية لهم.

وقالت إن من بين المختطفين “أحمد محمد أحمد القفعي، سالم عبدالله القفعي، أحمد محمد مسعود القفعي، عبدالله ناصر أحمد سالم القفعي”، في حين لم يتسن لها معرفة بقية الاسماء.

وبحسب المصادر، لم توضح المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً اسباب الاختطاف، بل انها حاولت انكار الواقعة لولا ان شهود عيان من اوساط المسافرين اكدوا ذلك.

وذكرت، ان المليشيا الحوثية الإرهابية تتعمد ملاحقة الكثير من المسافرين على طريق “عقبة الحلحل” الرابطة بين مديريتي جيشان ولودر، لتبرير جرائمها وحصارها على بعض سكان الاخيرة في المناطق والقرى التي تسيطر عليها وتتمركز في جبالها وهضابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى