قيادة السلطة المحلية بقعطبة تكرم منسق وجمعية رعاية الاسرة بمحافظة الضالع

معين برس- الضالع- علي عميران:

كرم العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة صباح يوم الخميس 16 ديسمبر 2021م، المهندس فضل الرعيني منسق جمعية رعاية الاسرة بمحافظة الضالع وجمعية رعاية الاسرة بشهادة تقديرية..

وخلال التكريم الذي حضره أيضاً الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الإدارية والاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والمهندس اياد الكبودي مدير مشروع المياه بجمعية رعاية الاسرة..

ثمن مدير عام قعطبة مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه جمعية رعاية الأسرةكونها شريك أساسي واستراتيجي لمديرية قعطبة ومن أكثر المنظمات الداعمة للمديرية,وان هذا التكريم تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به منسق جمعية رعاية الأسرة فضل الرعيني وكذلك جمعية رعاية الأسرة في تقديم الخدمات والمساعدات الانسانية ,وتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية هامة ،
وايضا لمانفذته و قدمتة من خدمات في عدة مشاريع بالصحة والمياة والاصحاح البيئي وغيرها في قعطبة..

طالبا منهم زيادة المشاريع والمساعدات للمديرية، و استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بقعطبة مع جمعية رعاية الأسرة وفريق العمل التابع لها ،وتسهيل عملهم والعمل من أجل نجاح كل مشاريع وبرامج الجمعية بالمحافظة..

من جانبة المهندس فضل الرعيني منسق جمعية رعاية الأسرة بمحافظة الضالع أكد بان جمعية الاسرة تقدم الكثير من الخدمات ومختلف اوجه الدعم لقعطبة بمختلف المجالات في المجال الصحي وكذلك في قطاع المياه والاصحاح البيئي والتدريب، وفي التوعية والتثقيف الصحي وفي مجال النظافةو مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية، في تقديم المساعدات النقدية لمئات الاسر النازحة والاشد فقرت..

وقدم الرعيني الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام على هذا التكريم له ولجمعية رعاية الاسرة وعلى تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم وتواصلهم مع جمعية رعايةالاسره من اجل التدخل بالمديرية وتسهيل وتذليل عمل الفريق التابع للجمعية وحمايتهم..

مؤكدا دعم ومساندة جمعية رعاية الأسرة لقعطبة في مختلف المجالات وسيعملون على زيادة عدد المشاريع والانشطة والبرامج في قعطبة خلال المراحل القادمة..

حضر التكريم الاستاذ عايد العولقي مدير إدارة الاحصاء والمعلومات والاخ كمال الشوكي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى