برعاية السلطة المحلية.. جمعية رعاية الأسرة تدشن توزيع 2000حقيبة نظافة في قعطبة

معين برس- الضالع- علي عميران:

برعاية السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وبتكليف من مدير عام قعطبة، دشن الاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والاستاذ صبري النجار مدير الوحدة التنفيذية والمهندس فضل الرعيني مدير مكتب جمعية رعاية الاسرة بمحافظة الضالع صباح اليوم الاثنين29 نوفمبر مشروع توزيع 2000 حقيبة نظافة أساسيةواستهلاكية بمديرية قعطبةضمن مشروع توفير الحد الأدنى من خدمات المياه والإصحاح البيئي للنازحين والمجتمعات المضيفه الاكثر ضعفاًبدعم من صندوق التمويل الإنسانيYHF وتنفيذ جمعية رعاية الاسرة YFCA.

وخلال التدشين الذي حضره الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والمهندس أحمد التويتي مدير المشروع بلاسرة ثمن بن عبود مختلف أوجه الدعم والمساعدات والمشاريع التي تقدمها وتنفذها جمعية رعاية الاسرة بقعطبة فجمعية رعاية الاسرة شريك وداعم أساسي واستراتيجي لقعطبة في مختلف المجالات.

مقدما شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمديرية لجمعية رعاية الاسرة ومدير مكتبها بالضالع وجميع فريق العمل التابع لها على دعمهم طالبا منهم مزيداً من الدعم والمساعدات وتنفيذ المزيد من المشاريع في قعطبة في مختلف المجالات.

من جانبه المهندس فضل الرعيني مدير مكتب جمعية رعاية الاسرة بالضالع أكد بأن المشروع استهدف 1000 اسرة من الاسر التي لديها أطفال يعانون من سوء التغذية والاكثر ضعفاً ونازحين في قعطبة ومريس وشخب حيث تم صرف حقيبتي نظافة اساسيه واستهلاكية لكل أسرة بحسب الاسماء التي تم رفعها من قبل مستشفى السلام ومركز الفاخر الصحي ومركز الجبارة بمريس وأنهم قاموا بالتحقق من تلك الأسماء وان المشروع سيستمر لمدة ثلاثة أشهر ..

وتابع الرعيني حديثه بان جمعية الاسرة تقدم مختلف اوجه الدعم لقعطبة بمختلف المجالات الصحية والإنسانية والخدمية ودعم القطاع الصحي وكذلك في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات النقدية للاسر النازحة والفقيرة في قعطبة وغيرها من الخدمات والبرامج التي تنفذها جمعية الاسرة بقعطبة.

وقدم الرعيني الشكر والتقدير لقيادة السلطه المحلية بالمحافظة وقعطبة ومدير الصحة بقعطبة على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم وتواصلهم مع جمعية الاسره من اجل التدخل بالمديرية وتسهيل وتذليل عمل الفريق التابع للجمعية.

مؤكدا دعم ومساندة جمعية رعاية الاسره لمديرية قعطبة في مختلف المجالات وسيعملون على زيادة عدد المشاريع والانشطة والبرامج في المديرية خلال المراحل القادمة بحسب الإمكانيات المتاحة والدعم المقدم من قبل الجهات الداعمة والمانحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى