الضالع .. مدير عام قعطبة يدشن صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية الدورة 16 في مركز دبلة

معين برس- الضالع- علي عميران :

دشن العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم الاحد 31اكتوبر في مركز علي دبلة للصرافة في مكتب الواجبات دورة الصرف الحادية عشر من برنامج التحويلات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من صندوق الرعايه الاجتماعية في قعطبة تحت مظلة صندوق الرعاية والصندوق الاجتماعي للتنمية بدعم من المنحة المؤقتة من البنك الدولي.

وخلال التدشين الذي حضره الاستاذ صالح الشعيبي ضابط التيسير الصندوق الاجتماعي للتنمية اشادالمديرالعام بالدعم الذي يقدمه البنك الدولي لمئات الأسر المستفيدة من الصندوق كون هذه الاسر من الاسر الفقيرة والمحتاجة.

وثمن المدير العام كافة الجهود والإجراءات التي قام بها الشركاءالمنفذين والميسرين الصندوق الاجتماعي للتنمية وبنك الكريمي وشركائه وبالخطوات والإجراءات والترتيبات اللازمة والجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية وصرافة علي دبلة وأبو اكرم للصرافة من اجل نجاح عملية الصرف وتطبيق وسائل الوقاية والسلامة من خلال استخدام المعقمات اليدوية و تسهيل كل الاجراءات للمستفيدين كون عملهم هذا انساني ويساهم في تقديم المساعده لآلاف الاسر المستفيده التي هم بامس الحاجة لهذه المساعدات.

وخلال التدشين اطلع الاستاذ صالح الشعيبي مدير صندوق الرعايه ضابط تيسير الصندوق الاجتماعي للتنمية بمديرية قعطبة المدير العام على كل الاجراءات اللازمة التي قاموبهاواتخذوها من اجل نجاح عملية الصرف والاليات المتبعة في الصرف والتسهيلات والحلول التي عملها وقام بها صندوق الرعاية بالمديرية من اجل تسهيل عمليه الصرف.

مؤكداً بأنه سبق عملية الصرف حملة توعية للمشروع ووضع جدول توزيع القرى على مراكز الصرف وان هناك فترة صرف كافية أكثر من 26 يوم من أجل عدم التزاحم ووجود عدد من مراكز الصرف والتي ستساهم في تسهيل وتسريع عملية الصرف وتخفيف الاعباء ومعاناة المستفيدين.

مضيفا بان برنامج الحوالات النقدية بدعم من المنحة المؤقتة للبنك الدولي تحت مظلة الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية عبر شركائهم بنك الكريمي ووكلائة بالمديريات وان هناك زيادة 55 % على المبلغ المعتمد للمستفيدين خلال دورة الصرف الحادية عشر.

مقدماً شكره وتقديره لمديرعام قعطبة ومشرف المحافظة الاستاذ عبدالله شايف على كل الجهود التي بذلوها وتعاونهم وتسهيلهم لعمل الصندوق مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها اعضاء السلطه المحلية والمشائخ واللجان المجتمعية في مختلف مناطق ومراكز الصرف في المديرية من خلال تعاونهم وتنظيمهم عملية الصرف.

حضر التدشين الأستاذ مستور المحلئي مديرعام شركة النفط بالمحافظة والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والاستاذ مثنى الحضوري عميد كلية العلوم بقعطبة والاستاذ علي الشوكي مدير الخدمة وعدد من اللجان المجتمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى