مدير عام رداع يبارك الانتصارات ويدعو ابناء البيضاء إلى مساندة معركة تحرير المحافظة

معين برس- البيضاء:

اشاد مدير مديرية رداع، بمحافظة البيضاء، بجهود أبطال آل حميقان والصومعة والحازمية وذي ناعم وقوات العمالقة وأبناء يافع وكل من يساند معركة تحرير المحافظة.

واعرب عن شكره لقيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية داعيا أبناء ومشايخ قبائل محافظة البيضاء إلى توحيد الصفوف وتحرير المحافظة من مليشيات الاجرام الحوثية المدعومة من إيران.

وبارك المقدم #منيفجبرالذهب مدير عام مديرية رداع رئيس المجلس المحلي بالمديرية الانتصارات التي تم تحقيقها في المحافظة مشيدا بدور الأبطال في ميادين العزة والكرامة في المحافظة داعيا أبناء مديريات البيضاء عامة إلى الانتفاضة في وجه المليشيا ومساندة إخوانهم من قوات العمالقة ومقاومة آل حميقان والصومعة حتى تحرير كامل تراب محافظة البيضاء خاصة واليمن عامة. مؤكدا دعمه ومساندته للمعركة الوطنية إلى جانب اخونه المقاتلين في مختلف الجبهات.

وأشاد المقدم “الذهب” بجهود ودعم قيادة التحالف العربي شاكرآ جهود قيادة التحالف العربي وقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما أعرب مدير عام مديرية رداع عن شكره وتقديره لأبناء يافع والصبيحة وأبين وغيرهم الذين لبو نداء الإخاء والواجب وهبو لمناصرة إخوانهم أبناء البيضاء.

وأكد المقدم #منيف_الذهب أن محافظة البيضاء بكافة مديرياتها ومديريات قيفة ومنطقة رداع خاصة تأبى أن تخضع لمليشيات الحوثي الانقلابية ولن تكون إلا جمهورية شرعية الولاء للنظام الجمهوري والشرعية الدستورية والحرية والديمقراطية.

وجدد مدير عام مديرية رداع دعوته لأبناء الشعب اليمني العظيم للانتفاضة في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية ودحرها لكي تنعم اليمن والمنطقة بالأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى