الضالع.. فريق من الوحدة التنفيذية للنازحين ومنظمة اكتد بعدن يزوران مخيمات النازحين بقعطبة

معين برس – الضالع:

استقبل فريق الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء فريق من الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في عدن الاستاذ يعقوب العيسائي مدير مشروع إدارة المخيمات و الاستاذ غمدان القاضي مدير الرقابة والتقييم بالوحدة التنفيذية وفريق منظمة اكتد الدولية ممثلا بمديرة المشاريع زيتا ومديرة المشروع في المنظمة ايفافي والوفد المرافق لها ممثلا بالمهندس فاروق طاهر وكفاح الجنيد من منسقي إدارة المخيمات بمنظمة اكتد بمحافظة الضالع.

وكان في استقبالهم فريق من الوحدة التنفيذية بالمحافظة احمد الضحياني ومدير الوحدة التنفيذية في قعطبة صبري النجار والإعلامي علي عميران مدير الإعلام بقعطبة و مدير موقع الضالع سام الجيلاني والمهندس احمد الحذيفي مدير موقع المدينة السكنية.

وزار الفريق برفقة فريق الوحدة مخيمات النازحين امام السجن المركزي بسهدة ومخيمات النازحين بسهدة الغربيةوعدد من التجمعات العشوائية للنازحين بمدينة قعطبة.

واستمع الفريق لمعاناة واحتياجات النازحين في المخيمات والتجمعات العشوائية.

حيث رحب فريق الوحدة التنفيذية بقعطبة والضالع بالفريق الزائر ناقلين لهم تحيات مدير عام مديرية قعطبة العقيد احمد ناجي المريسي الذي يولي النازحين اهتماماً كبيراً من خلال تواصله ومتابعته للمنظمات الدولية وتسهيل عمل المنظمات الدولية في جميع المجالات.

مشيدين بالخدمات التي تقدمها منظمة اكتد للنازحين بالمخيمات.

واستمع الفريق الزائر لشرح مفصل من فريق الوحدة التنفيذية بالضالع وقعطبة حول معاناة النازحين واحتياجاتهم والتحديات التي تواجههم نتيجة زيادة عدد الأسر النازحة من مختلف مناطق الصراع باليمن الي مدينة قعطبة والقرى المجاورة لها ومختلف مناطق الضالع الذي بلغ عددهم أكثر من 6000 الف اسرة نازحة.

مؤكدين بأن الوحدة التنفيذية تبذل جهودا كبيرة من خلال رصد ومتابعة كل حالات النزوح الجديدة والسابقة ورفع احتياجاتهم للمنظمات الدولية
طالبين من الفريق الزائر ومنظمة اكتد بالاهتمام بالنازحين وزيادة الدعم والمساعدات الإنسانية للنازحين بمختلف المجالات الغذائية والايوائية والصحية ونقل هموم واحتياجات النازحين بمحافظةالضالع وقعطبة للمنظمات الدولية والجهات الداعمة من أجل سرعة التدخل وتقديم المساعدات للنازحين.

رافق الفريق الزائر عدد من ممثلي الوحدة التنفيذية بقعطبة والضالع وعدد من موظفي مشروع إدراة المخيمات النازحين بمنظمة اكتد بالضالع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى