العقيد العولقي يقدم الشكر والتقدير لمدير أمن الضالع على لفتته الكريمة بزيارة أسرة الشهيد بدر صالح

معين برس | الضالع:

قام صباح اليوم الاثنين العميد عدلان الحتس مدير أمن محافظة الضالع وبرفقته عدد من القيادات العسكرية بمحافظة الضالع بزيارة تفقدية لأسرة الشهيد بدر صالح سعيد بمنطقة حجر .

و كان في استقبالهم الاستاذ نجيب فارع قاسم المرزقي العولقي واسرة الشهيد وكل من كانو موجودين اثناء زيارته وأهالي المنطقة.

وخلال الزيارة رحبت أسرة الشهيد وجميع الحضور وأهالي حجر بالزيارة الكريمة لمدير أمن الضالع ولفتته الإنسانية وتلمس اوضاعهم واحتياجاتهم.

من جانبه العقيد حميد العولقي القيادي باللواء30 مدرع قدم الشكر والتقدير للعميد الحتس وكل القيادات العسكرية على هذه الزيارة ولفتتهم الكريمة التي قال إنها تأتي لتؤكد مدى التلاحم والترابط بين قيادات الجبهة بشكل عام، والتي تعتبر دعم معنوي كبير لاسرة الشهيد وكل الشهداء مشيداً بدرور الأبطال في جبهة حجر فحجر اليوم بتضحياتها وصمودها وبسالة رجالها أصبحت ليست مفخرة للضالع وحسب ولكن لشعب الجنوب بشكل عام وإن أسر الشهداء تيجان على رؤوسناوهذا يدل على بسالتهم وقتالهم في الخطوط الأمامية.

  1. وان زيارة أسر الشهداء تزيد من معنويات الأبطال المرابطين في الجبهات ايضاً وتعبر عن مدى مكانة الشهداء في أوساطنا وبأننا لن نتخلى عنهم فقد شكلو حصناً منيعاً لمناطق حجر والضالع وواجهوا بكل بسالة وبإمكانياتهم الخاصة واستطاعوا دحر المليشيات وطردها وقد تلقى العدو الحوثي على أيديهم أسوأ الهزائم وتعلم أعظم الدروس الحرب من على أفواه بنادقهم التي حطمت دباباته ومجنزراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى