برعاية مدير عام قعطبة.. تشكيل لجنة مجتمعية للتنسيق مع جمعية رعاية الأسرة

معين برس | الضالع:

برعاية العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة وبحضور المهندس ابوبكر المحضار ممثل جمعية رعاية الأسرة وعدد من مسؤولي الجمعية وعددمن مناديب القرى والنازحين في مديريةقعطبة محافظة الضالع عقد اليوم إجتماعا لتشكيل واختيار اللجنة المجتمعية للتنسيق مع جمعية رعاية الأسرة.

وخلال الاجتماع تحدث الأستاذ مسعد ربيد مسؤول الإغاثة والأعمال الإنسانية بمريس عضو اللجنة المجتمعيه بكلمه للحاضرين نقل فيها تحيات مدير عام المديرية العقيد/ احمد ناجي المريسي حيث رحب بمسؤولي جمعية رعاية الأسرة شاكراً للجميع على حضورهم هذا الاجتماع الهام الذي سيتم المناقشة فيه على اهمية دوركم الكبير والفاعل في تسهيل عمل المنظمات الانسانية لكي تصل خدماتها للمستفيدين بكل يسر وعلى رأسها جمعية رعاية الأسرة التي تقدم اوسع خدمات انساني.

من جانبه تحدث المهندس ابوبكر المحضار ممثل جمعية الأسرة بكلمه رحب فيها بجميع المناديب في المديرية شاكرآ لهم حضورهم واستجابتهم للدعوه التي وجهت لهم لحضور هذا الاجتماع المهم مقدماً الشكر والتقدير لمدير عام المديرية على اهتمامه وجهوده ومتابعته المستمره للاعمال الانسانية.

حيث تحدث المحضار بشرح مفصل لالية عمل جمعية رعاية الأسرة ومشروع المساعدات النقدية للأسر النازحة والأشد فقرا الذي تنفذه جمعية الأسرة ومعايير الاختيار والاستهداف للمستفيدين من المشروع وضرورة الالتزام بها من أجل نجاح المشروع وتقديم المساعدات الإنسانية للأسر النازحة والفقيرة والمستحقة التي تنطبق عليها المعايير التي لاتستلم اي مساعدات غذائية من منظمة الغذاء العالمي أو اي منظمات أخرى.

وخلال الاجتماع تم اختيار وتشكيل لجنة مجتمعية من الحاضرين مكونه من 11عضوا تشمل مناطق قعطبة ومريس ومناطق النازحين بموافقة واختيار ورضا الجميع واختيار الأستاذ صبري النجار رئيساً للجنة المجتمعيه بإجماع جميع الأعضاء.

حضر الاجتماع الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة وعدد من الشخصيات الاجتماعية و مناديب النازحين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى