الحديدة | مشاريع المقاومة الوطنية تضع حداً لمعاناة سكان الدريهمي وبيت الفقيه من مياه الشرب

معين برس | الحديدة:

أسهمت آبار مياه الشرب التي أنجزتها المقاومة الوطنية وتسلمتها السلطة المحلية بالحديدة، السبت 17 أغسطس 2020، في الحد من معاناة السكان في عدد من قرى مديريتي بيت الفقيه والدريهمي في محافظة الحديدة.

وأكد سكان محليون، أن مساعدة المقاومة الوطنية لهم بالحصول على المياه النظيفة؛ تحكي فصلاً واحداً من سيرة عطرة بالعطاء المتدفق والخدمات الإنسانية الجليلة المقدمة لأبناء المناطق المحررة بالساحل الغربي والذين وضعتهم قيادة المقاومة الوطنية نصب عينيها بالتوازي مع اهتمامها الدائم بالمجهود القتالي والنضالي للأبطال المرابطين في جبهات العزة لتخليص الوطن من شرور عصابة الإجرام الحوثية.

مشاريع المقاومة الوطنية لمياه الشرب
مشاريع المقاومة الوطنية لمياه الشرب

وكانت المقاومة الوطنية، سلمت السبت، السلطة المحلية في محافظة الحديدة الساحلية ثلاثة مشاريع لمياه الشرب على نفقة قائد المقاومة العميد طارق محمد عبدالله صالح ضمن مشروعات خيرية “سقيا المرحوم اللواء محمد عبدالله صالح” في عدد من مديريات الساحل الغربي.

وتسلم وكيل أول المحافظة وليد القديمي من ممثل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي المشاريع التي تغطي قرى الصفارية والشواذل والقباصية في مديريتي بيت الفقيه والدريهمي.

مشاريع المقاومة الوطنية لمياه الشرب
مشاريع المقاومة الوطنية لمياه الشرب

وعبر الأهالي المستفيدون من مشاريع المياه عن فرحتهم بهذه المشاريع التي تخفف من معاناتهم اليومية، معربين عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح الذي حقق لهم أحلامهم في توفير مياه الشرب النظيفة بعد أن كانوا يعانون كثيراً في الحصول على القليل من الماء لوجوده في مناطق بعيدة عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى