صحة قعطبة تدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الدفتيريا

صحة قعطبة تدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الدفتيريا

معين برس | الضالع:

دشن الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي بمديرية قعطبة ومعه الاستاذ نجيب الجلال عضوالهيئه الادارية صباح اليوم السبت الموافق 11 يوليو الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الدفتيريا في مديرية قعطبة.

وخلال حملة التدشين في مستشفى السلام بقعطبة ادلى العصامي بتصريح أكد فيه سعادته وسعادة ابناء المديرية بهذه الحملة مقدماً الشكر والتقدير لمديرعام المديريه ومكتب الصحة ولجميع فرق التحصين والتوعية والتثقيف الصحي في المديرية على كل الجهود التي يبذلوها داعيا جميع ابناء المديرية للدفع باطفالهم نحو فرق التحصين لتحصين اطفالهم من هذا المرض القاتل.

كما قدم الامين العام الشكر ايضا للدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بالمديرية مثمنا جهودة المبذولة من اجل نجاح حملة التحصين واهتمامة ومتابعتة المستمرة وتواصله مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل زيادة الدعم والتدخل في المديرية من اجل تحسين الوضع الصحي في المديرية.

الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بمديرية قعطبة ادلى بتصريح قدم فيه الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بقعطبة على كل الجهود التي يبذلوها من اجل نجاح حملة التحصين.

واوضح مدير الصحة، أن حملة التحصين تنفذ خلال الفتره من يومنا هذا السبت 11 يوليو وستستمر حتى يوم الخميس 16 يوليو وان عددالمستهدفين في الحملة 80 الف طفل وطفله من سن سته اسابيع حتى عمر 15 سنه بمافيهم النازحين والمهمشين في جميع المرافق الصحية في مختلف عزل وقري المديرية.

واضاف، إن جميع فرق التطعيم المكونة من 64 فريق باشرت عملها ونزولها وان فرق التطعيم سوف توصل الى كل قريه وتحديد مكان تجمع واحد لكل قريه وستكون فرق التحصين متحركة وثابته في المرافق الصحية وفي المواقع التي تم تحديدها وفق خطة السير التي رسمها وعملها للفرق.

وقدم مدير الصحة الشكر والتقدير لمدير الإعلام بالمديرية الاعلامي علي عميران ومكتب الاوقاف وجميع الخطباء والمرشدين بالمديرية وللمتطوعي ومتطوعات التثقيف والتوعية الصحية بالمديرية على كل الجهود التي بذلوها وقيامهم بحملة توعية شاملة سبقت بدء انطلاق الحملة مقدما شكره وتقديرة لجميع فرق التحصين العاملة داعيا اياهم إلى بذل المزيد من الجهود من اجل نجاح الحملة وتحصين جميع الاطفال المستهدفين بالحمله من الفئات العمرية المذكورة.

هذا وقد دعا الدكتور عارف احمد علي مشرف التحصين بمكتب الصحة جميع ابناء المديرية والاباء والامهات للتعاون مع فرق التحصين الثابته ومناطق التجمعات في كل منطقة من اجل تحصين أطفالهم.

حضر التدشين الاعلامي علي عميران مديرالاعلام والدكتور عبدالحي مدير المستشفى والدكتور عبدالاله الشعيبي مشرف فريق التحصين بالمدينة وعدد من مسؤولي وقيادات مكتب الصحة بالمديرية وفرق التحصين ومسؤول التثقيف الصحي بمكتب الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى