بالتنسيق مع جمعية بشائر | المجلس العالمي للحقوق والحريات الإنسانيه يدشن توزيع 550 سلة غذائية 

بالتنسيق مع جمعية بشائر | المجلس العالمي للحقوق والحريات الإنسانيه يدشن توزيع 550 سلة غذائية

معين برس | كتب : أحمد الصباري

من بين الشعاب والأودية ، من على قمم الجبال وسفوحها ، من أبعد القرى بمحافظة إب مديرية النادرة عزلة حدة, ومحافظة الضالع مديرية قعطبة عزلة الاعشور قرى عزاب وبيت الشوكي، ومن أوساط تضاريس الريف المختلفة وطرقها الوعرة ، من هنا وهنالك , دشن المجلس العالمي للحقوق والحريات بالتنسيق مع جمعية بشائر الريف التنموية الخيرية توزيع اكثر من 550 سلة غذائية في عزلة حده مديرية النادرة وكذا عزلة الأعشور مديرية قعطبة بتمويل من المجلس الدولي للحقوق والإغاثة بالشراكة مع منظمة الأيادي النقيّة تحت أشراف الدكتور أحمد صالح الصباري ورئيسة جمعية بشائر الريف التنموية الخيرية الاستاذه بشرى صالح.

جنود الخير من يتسمون بمعاني الإنسانيه والتعاون والتكافل الإجتماعي وبحضور عدد من الشخصيات والوجهاء الإجتماعية منهم الدكتور عبدالسلام الصباري عضو المجلس العالمي للحقوق والحريات وأثناء التدشين إلقاء الدكتور أحمد صالح الصباري كلمة رحب خلالها بالحضور وتقدم بشكره الجزيل مشفوعاً بالامتنان الى الدكتور دحان النجار رئيس المجلس الدولي للحقوق والاغاثة والأستاذ محمد الحجاجي رئيس منظمة الايادي النقية وكذا الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الامريكية على ما بذلوه وجادت به اياديهم الكريمة بالخير ونفوسهم العظيمة بالعطاء وإلى كل من بذل جهده في هذا العمل الإنساني.

توزيع سلل غذائية في عزلتي حدة و الاعشور
توزيع سلل غذائية في عزلتي حدة و الاعشور

كما أشاد بدور جمعية بشائر الريف التنموية الخيرية على التفاعل والتواصل المستمر لإرساء ابتسامة طفل يتيم وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الحرب المدمّرة.

 بدوره أمين عام الجمعية صلاح علي إلقاء كلمة رحب بالدكتور الصباري والحضور . شاكرا المجلس العالمي للحقوق والحريات والمجلس الدولي للحقوق والإغاثة ومنظمة الأيادي النقية على هذا العمل الإنساني الذي اسهم علىإسعاد عدد من الأسر المحتاجة في المنطقة.

وناشد المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني إلى الدعم لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة.

فرحة المواطنين لا توصف أثناء تسلم السلال الغذائية شاكرين كل من مد يد العون لمساعدتهم ودعمهم وكل من أهتم بهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

أخيراً نعبر عن مدى شكرنا باسم جمعية بشائر الريف ونيابة عن الفقراء والمحتاجين للمجلس العالمي للحقوق والحريات والمجلس الدولي للحقوق والإغاثة ومنظمة الأيادي النقية بقولنا:
السلام لكم أينما كنتم فأنتم من تستحقون الشكر والإحترام والسلام والتقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى