بن عزيز.. إعصار يجرف الكهنوت الحوثي

معين برس | دوت كوم:

الفريق الركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة واجه المشروع السلالي الحوثي منذ ظهوره عام 2004 وقاتلهم وضحى بأولاده وإخوانه وربعه وقبيلته وممتلكاته وشارك في الحروب الست ضدهم بمجاميعه القبليه وكان يحذر من الحوثيين ومشروعهم وتوسعهم في جلسات البرلمان وفي الندوات والمؤتمرات واللقاءات العامه والخاصه.

المناضل العتيد والمقاتل الشجاع والوطني المخلص والجمهوري الناصح الفريق الركن صغير حمود بن عزيز تلقى المغريات منذؤ العام 2009 لارضائه بالدخول في صلح مع الحوثيين ولكنه كان رافضا أي صلح متمسكا بمبدائه الصادق ونهجه الجمهوري.

عندما بداء الحوثي وسلالته الهجوم على دماج كان الفريق الركن صغير بن عزيز اول المبادرين لدعم سلفيي وأبناء دماج بالرجال وبامكانياته المتواضعه محذرا من إجرام الحوثي بالرغم ان الفريق الركن صغير بن عزيز ليس من السلفيين وإنما من شعوره وايقانه بخطر الحوثي وسلالته كان يبادر بالوقوف مع أي بندق تقاتل الحوثي ويدعم أي صوت يحذر من خطر الحوثي وسلالته.

كذلك عندما هاجم الحوثي وسلالته منطقة دنان وخارف بادر الفريق الركن صغير بن عزيز إلى ترحيل مابينه وبين أولاد الشيخ الأحمر من مشاكل سابقه وقتلى وقام بالتواصل بأولاد الشيخ الأحمر وعرض عليهم وقوفه إلى جانبهم ضد مليشيات الحوثي السلاليه.

عام 2014 عرض على الفريق الركن صغير بن عزيز مبالغ تقدر بملايين الدولارات وان يعقد صلح مع الحوثي وسلالته ولكنه رفض وحذر من المناكفات الحزبيه والمكايدات السياسيه وكان يسعى إلى التعريف بخطر الحوثي وسلالته على الوطن والجمهوريه والأطراف السياسيه وكان يردد أن الحوثي وسلالته لالهم عهد ولاميثاق وأنهم سيقضون على جميع الأطراف السياسيه والمساله مسألة وقت واستفرد بالطرف تلو الآخر.

كذلك عرضت عليه مناصب قيادية حزبيه ولكنه فضل الانضمام للصف الجمهوري والشرعي وكان من أوائل المبادرين بالانضمام الى الصف الجمهوري والشرعي ووصل إلى مأرب مصرحا بأنني جندي من جنود الوطن والجمهوريه والشرعيه ولم ابحث عن منصب اومكسب. …
هذه الأيام يتعرض الهامه الوطنيه الفريق الركن صغير بن عزيز لحملات اعلاميه مغرضه من الحوثيين وسذاجهم ومن بعض الذي لم يتعضو من تجارب الماضي.

فقبل قليل شاهدة فيديو للمتحوث عيسى العذري وهو ينتقد مليشيات الحوثي من عقر دارهم ويتحدث بكذب وزور عن تنسيقهم السري مع صغير بن عزيز لأسقاط مأرب.

ويحرض بشكل واضح ومفتن على المؤتمري الوطني الجمهوري المخلص المناضل الكبير الفريق الركن صغير بن عزيز والذي تم تعيينه بقرار جمهوري من فخامة الرئيس هادي، ويخوض الآن اشرس المعارك للدفاع عن مأرب من المليشيات الكهنوتية.

لأول مرة اشوف العذري صاحب اللسان الطويل كالطفل الذي يتحدث امام راعي البقالة عن ما طلبت منه امه ان يشتري .

* من حائط مجاهد رشدي الفضلي في فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى