السلالة الحوثية وترويجها لتنفيذ قصاص في إب

السلالة الحوثية وترويجها لتنفيذ قصاص في إب

معين برس | دوت كوم:

استغلال الإعلام المليشاوي لقضية القصاص في محافظة إب انهم عادلين وأنهم وأنهم والقطيع ينسخ ويلصق دون وعي او ادراك بما يريد السلاليون الحوثيون المجرمون الوصول إليه من خلال هذه الحركه.

الحوثيون السلاليون المجرمون قتلو مئات الآلاف من اليمنيين وهجرو نصف الشعب وفجروا المنازل واختطفو أكثر من 15 الف يمني و450 امراءه في سجونهم بدون وجه حق قتلو اصيله الدودحي وجهاد الأصبحي في عقر دارهن اعتدوا على الأطفال والنساء…

السلاليةن الحوثيون المجرمون ارتكبوا أبشع الجرائم في حق الشعب اليمني.. نهبوا البيوت والمعسكرات ومؤسسات الدوله ومرتبات الموظفين والتجار ورجال الأعمال وفرضوا الجبايات على الشعب الفقير واقصوا اليمنيين في مناطق سيطرتهم.. بيدرسوا أولادهم في الجامعات الدوليهكة ويزجوا بأولاد اليمنيين في مناطق سيطرتهم للقتال معهم..

السلاليون الحوثيون العنصريون يقولون إن لهم الحق الإلهي في حكم اليمن وان الله خلق اليمنيين لخدمتهم..

ولذلك يسفروا جرحاهم من السلالة إلى المستشفيات الدولية في مسقط ودول الغرب فيما يتركون من قاتل في صفوفهم من اليمنيين المغرر بهم لمواجهة مصيرهم وجراحهم..

كذلك ينتشلون جثث ما يسمونه قنديل ويتركون جثث المغرر بهم في الشعاب والوديان..

يبادلون أسرى السلالة لدى الجيش الوطني والمقاومة ويعرضون عشرات الملايين فيما يتركون المغرر بهم يواجه مصيره..

تفرقة وعنصرية مقيتة ترتكبها المليشيات السلاليه الحوثية الاجرامية العنصرية على مستوى تابوت القتيل من صفوفها ومراسيم الدفن والقبر..الخ.

تفرقة عنصرية تنخر صفوف المليشيات السلالية الحوثية حيث تقوم بسجن ونهب أسر من غررت بهم ولقوا حتفهم فيما لم تمس او تنهب او تفجر منازل من هم من السلالة الرسية وان كانوا في مناصب قيادية في الشرعية..

أثبتت الأحداث الجارية والمتتالية والسابقة منذ الف عام ونيف أن جرائم السلالة الرسية في حق الشعب اليمني تعدت كل جرائم حركات وجماعات الإجرام منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها.. فجرائم جهال الرسي في اليمن تعدت.. جرائم الصليبيين والمغول والنازيين، كل حركات الإجرام والعنصرية في العالم..

السلالة الاجرامية العنصرية رمز للعمالة والارتزاق واللصوصية والاساءة للدين الإسلامي والاعراف والاسلاف والقوانين المحلية والدولية، ليس لها مبدأ ولا ضمير ولا عهد ولا ميثاق..

فكيف بمن يدعي الانتساب لأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يشكك في الرسالة النبوية ويقذف امهات المومنين زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم..

كيف بمن يدعي انه ابن رسول الله صلى الله عليه وسلم وادعائه زورا وبهتانا ومخالف لقول الله تعالى
(ماكان محمد آباء أحد من رجالكم) إلى آخر الاية.

كيف وكيف وكيف بمن يدعي انه مدير مكتب الله جل جلاله..

فهل هناك وعي مجتمعي يمني بعد كل الجرائم التي ترتكبها هذه السلالة الرسية الاجرامية العنصرية.

يسارع البعض لنقل ونسخ ولصق ما تروج له السلالة الرسيه فيما نكيل التهم ونروج للمماحكات والتراشقات في صفوفنا..

أدعو جميع اليمنيين إلى التمعن في جرائم السلاليين ونشر الوعي المجتمعي ونبذ الخلافات السياسية اليمنيه والتوجه بالاقلام والإعلام ضد السلاله الرسية..

أسأل الله النصر لليمن الجمهوري الاتحادي الديمقراطي وشرعيته وجيشه الوطني وقيادته واحراره والخزي والعار للمليشيات الاستيطانيه الحوثية السلاليه الاجراميه العنصرية..

* من حائط مجاهد رشدي الفضلي في فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى