كلمة تودي بحياة صاحبها عام في سجن الحوثي “تفاصيل”

معين برس | دوت كوم:

والله انه اشرف مني ومنكم.. كلمة عفويه نطقها وكلفته سجن سنة في سجون الحوثيين..

(م.ن.ا ) اعتقله الحوثيين وادخلوه سجن انفرادي لمده عشره ايام ثم نقلوه الى إدارة اخرى وسجنوه شهرين في سجن انفرادي وطيلة التحقيق معه كان هناك سؤالين لأغير ..

كان السؤال الاول هل تعرف (ن.من الناس ) وماذا تعرف عنه؟

قال نعم اعرفه واعرف كل التفاصيل عنه ايش من معلومات تشتوا عنه؟.. قالوا ممتاز وهذا ما نريد ممكن تقول لنا من اين كان يأتي بالمخدرات واين كان يوزعها وهل كان يتعاطاها ام انه فقط يروجها؟

قال اعرفه مثل نفسي لكن لا اعلم انه باع او تعاطى او تكلم عنها طوال ما عرفته وبينه وبينها مابين السماء والأرض قالوا له طيب سؤال اخر واخير ان أردت تساعد نفسك ولا عتضيع..

قال تفضلوا..

قالوا له: هوه كان يتاجر بالأعضاء البشرية وعندنا اسماء سفرهم وباع أعضائهم (كلى) وكسب منها أموال طائله ومعانا ادلة فقط نشتي نسمع منك قال لهم من ادَّى لكم هذه المعلومات الخبلى.. هوه كان يحارب ويمنع هذه الجرائم واتحدى اي واحد يثبت غير ذلك..

قالوا له انت مدبر ما تشتي تساعد نفسك قال لهم ايش اسوي..

قالوا: اعترف عليه ونصورك بالتلفزيون ونعطيك مكافئة..

قال لهم: تشتوا الصدق او الكذب؟.. قالوا الصدق.. قال والله انه اشرف مني ومنكم وهذه الكلمة أدخلته سجون الحوثيين لمدة سنه ولولا أسرته وأقاربه ومشايخهم ووساطات كبيره لبقي في السجن سنوات؟

بعد ان تبلغت بالقبض عليه وبالتهمة الموجهة له هل يعرف (ن .من الناس) أبلغت معمر هراش مدير امن الأمانة ورزق الجوفي مدير امن العاصمة وجعلتهم قابلوا زوجته واولاده في ادارة حماية الاسرة ان كانوا نسوا ذلك الا انهم لم يعملوا له شيء وتريدون ان نصدق ما تنسبوه من اعترافات مصورة لـ اسكندر غراب ونبيل نبيل علي القرس الكميم
#الظلم_ظلمات_ياحوثي

* من حائط نبيل فاضل في فيسبوك.
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى