الحديدة | مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يطالب المحاميين رفض قضايا موكليهم

معين برس | دوت كوم

نشر المحامي والناشط الحقوقي، امين عام شبكة محامون ضد الفساد، طارق عبدالله الشرعبي، على صفحة الشبكة الرسمية في فيسبوك، وثيقة، مذكرة من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحديدة الى نقابة المحامين اليمنيين تطالب رجال القانون برفض قضايا موكليهم العمال المساكين ضد أصحاب العمل.

وعلق المحامي الشرعبي ساخرآ بالقول: لعلى وعسى مكتب الشؤون الاجتماعية و العمل يستطيع إقناع العمال بالتنازل عن حقوقهم مقابل ينالهم فائدة جراء عملهم هذا من أصحاب الشركات و المصانع….!!!!

واختتم منشوره، للاسف تحول المكاتب الحكومية الخدمية و الأمنية إلى اداة لجلد المواطنين و ابتزازهم و البيع و الشراء بمعاناتهم لمن يدفع أكثر في سبيل التضحية بحقوق العامة لخدمة أصحاب الأموال و النفوذ.

من جانبه، أكد المحامي والناشط الحقوقي منصور البدجي منسق شبكة محامون ضد الفساد و المتحدث و الناطق الرسمي لنقابة المحامين فرع الحديدة بان عجز مكتب العمل بالحديدة من تشكيل اللجنه العماليه للفصل في قضايا الناس منذوا مايقارب عامين خرج لنا بهذه المذكره العقيمه بطلب منع المحامين من المثول امامهم وكانهم استحلو ابتزاز الناس ويريدون منع المحاميين من الدفاع عن الاطراف من تعسفاتهم الادارية المملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى