أكبر حرامي في #عدن

معين برس | دوت كوم

خالد سيدو… مدير مديرية صيرة ومن اكبر البلاطجة في عدن ..

الفهلوي خالد سيدو مدير مُديرية صيرة، الذي نهب وسلب وجعلَ من منصبه جسر عبور لتنغيص عيش المواطنين في صيرة، ليسَ هذا فحسب بل صنعَ لنفسهِ هالة و هو لا يستاهل مقالة، الأحداث الأخيرة كانت الشاهدة على أعماله الوقحة، حيث تجاوز فيها حدوده واستغلَّ سُلطته للتدخُل فيما لا يعنيه.

بسط خالد سيدو على المناطق الحيوية في مُديرية صيرة و هدد وتوعد من كانَ يُعرقل خطواته التدميرية للمنشآت التُراثية والسياحية، وصلَ التهديد للقتل لبعض الناشطين في مجال حماية التُراث السياحي العدني، واليوم يفرد عضلاته على رئيسة قسم المُختبرات لأحد المُستشفيات في العاصمة الجنوبية عدن كونها لم تُذعن لقراراته الشخصية.

تجاوز خالد سيدو صلاحياته في الآونة الأخيرة تمَّ تجاوز ، وبدأ يتدخّل فيما لا يعنيه، بحسب شهود أعيان قامَ بإقالة إحدى الموظفات العاملة التي تشغل رئيسة المُختبرات بأحد المرافق الصحّية كونها لم تُنفّذ طلباته وتفتح المُختبر بعد انتهاء فترة الدوام الرسمي، ومن قانون المرفق الصحي لا يحق لأي شخص مُخالفة القوانين الثابتة أو تجاوزها، وكيفَ لخالد سيدو أن يتجاوز تلكَ القوانين؟

لم يكتف خالد سيدو بإقالة رئيسة قسم المُختبرات ولكنّهُ خوّل نفسه بصلاحيات أكبر و فرض شخص غير مرغوب لذلكَ المنصب نكايةً بالموظفين الذينَ استهجنوا قراره المُجحف بحق زميلة كانت معهم لعشرونَ سنة مُنصرمة تؤدي واجبها بكل حُب وإخلاص وتفاني بالعمل الدؤوب لخدمة جميع المرضى دون عنصرية.

على المجلس الانتقالي الجنوبي والتحالف العربي رفع المظالم التي استشرت في مُديرية صيرة ومُعاقبة خالد سيدو بإقالته والتحقيق معه، كونهُ تجاوز صلاحياته في سبيل منفعته الشخصية لا أقل ولا أكثر دون الاكتراث للمصالح العامة التي يحتاجها المواطن في مُديرية صيرة.

عليكم الضرب بيد من حديد وتأديب الفاسدين ولكل من تُسوّل لهُ نفسه الإضرار بمصلحة المواطنين في العاصمة عدن.

* من حائط الطفي ابو صلاح على فيسبوك مع التصرف بالمصطلحات التشهيرية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2476301645822109&id=100003268941187

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى